حدد الصفحة

تاليس ترتقي بتجربة المسافرين على متن الرحلة مع أفضل تقنيات 4K وأكثرها أماناً

تاليس ترتقي بتجربة المسافرين على متن الرحلة مع أفضل تقنيات 4K وأكثرها أماناً

أحدث شاشات ’تاليس‘ بتقنية 4K تتضمن حلولاً أمنية رفيعة المستوى تتيح بث محتوى متميز وفائق الوضوح بتقنية UHD من ستوديوهات هوليوود على شاشات المسافرين.
حلول ’تاليس‘ تعتمد على تكنولوجيا معدلات البتّ المتغيّر وبقيمة تصل إلى أكثر من 40 ميجابت في الثانية، مما يوفر جودة فيديو أفضل 10 مرات قياساً بنظم الترفيه التقليدية على متن الرحلة.
مسافرو طيران الإمارات على أسطولها المستقبلي من طائرات 777X سيكونون أول من يستمتع بهذه التجربة الرائعة بدقة 4K.

لطالما تبوّأت ’تاليس‘ مكانة مرموقة في مجال الابتكارات والتقدّم التكنولوجي؛ وها هي اليوم تطرح أحدث تقنياتها الجديدة في مجال الأمن والتشفير، والمخصصة لأنظمة الترفيه على متن الرحلة بدقة 4K لتمكين بث محتوى فيديو فائق الدقة UHD.
ستكون ’تاليس‘ أول شركة توفر نظم الترفيه المتميزة والمعززة بشاشات 4K على متن الرحلة، وتكفل أحدث تقنياتها أفضل تجربة ترفيه من نوعها في السوق. واعتباراً من عام 2020، ستتيح طيران الإمارات للمسافرين على متن أسطولها المستقبلي من طائرات 777X ميزة الاستمتاع بتجربة مشاهدة رفيعة المستوى بدقة 4K.
وبفضل إمكانات معالجة لا تضاهى، توفر واجهة المستخدم الرسومية الجديدة بدقة 4K للمسافرين كثافة سينمائية رائعة على كل شاشة.
ويتوافق حلّ ’تاليس‘ مع أعلى معايير الأمان المعتمدة في ستوديوهات هوليوود باستخدام إدارة حقوق رقمية احترافية المستوى، وتقنيات تشفير متميزة على مستوى الأجهزة في كل شاشة. وتمزج هذه التقنية بين المكونات البرمجية والأجهزة مما يمثل استثماراً حقيقياً للمستقبل، ويفتح المجال أمام الوصول إلى محتوى فائق الدقة في مقصورة الطائرة.
وعملت ’تاليس‘ مع ستوديوهات هوليوود لتحديد وتطبيق الحد الأمثل من معدلات البت لعرض المحتوى بدقة 4K في بيئة الترفيه على متن الرحلة. ويعتمد الحلّ على تكنولوجيا التشفير بمعدلات بتّ متغيرة تصل حتى أكثر من 40 ميجابت في الثانية، مما يوفر جودة فيديو أفضل 10 مرات قياساً بمنصات البث ونظم الترفيه التقليدية على متن الرحلة.
وعند اقتران الحلّ بتقنية الاتصال Ka-band وأحدث تقنيات الترفيه على متن الرحلة، ستوفر تاليس تجربة غير مسبوقة للمسافرين أينما كانت وجهاتهم.
“تشهد بيئة المقصورة عمليات تطور مستمرة، وقد حان الوقت لتحقيق تغيير كبير في القطاع. ومع الابتكار المستمر لمنتجاتنا وحلولنا، تتبوأ ’تاليس‘ مكانة رائدة في مسيرة التطور التكنولوجي الجديد. نحن فخورون بدعم عملائنا من شركات الطيران لتحقيق التزاماتهم بتوفير تجربة طيران استثنائية عبر تقنيات 4K الجديدة لدينا”.
فيليب كاريت، الرئيس التنفيذي لشركة ’تاليس إنفليت إكسبيرينس‘

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com