حدد الصفحة

فارآي تعقد شراكة مع بريد الإمارات ومجموعة لاندمارك لتحسين خدمات التوصيل في دول الخليج العربية

فارآي تعقد شراكة مع بريد الإمارات ومجموعة لاندمارك لتحسين خدمات التوصيل في دول الخليج العربية

 حققت فار آي، الرائدة في تمكين الخدمات اللوجستية الرقمية، إنجازاً بارزاً جديداً باختيارها للعمل مع بريد الإمارات، أحد أكبر مزودي خدمات البريد والطرود في دول الخليج العربية ومع مجموعة  لاندمارك التي تعدّ أكبر مجموعة لتجارة التجزئة في المنطقة.

وتأتي هذه المستجدات في مرحلة تسعى فيها المؤسسات العاملة في مجال سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية بدول الخليج العربية إلى العمل بطرق تعزز تجربة العملاء وتضمن إمكانات التوسع السريع وتحديد المواقع بدقة وتحقيق الأفضلية التنافسية.

وضمن الاتفاق المبرم، تقوم فار آي بتنفيذ منصة ذكية للتسليم لتسمح بالتوصيل في الوقت المحدد وبتكلفة مخفضة، حيث تستخدم محركاً قائماً على البيانات لرفع عدد عمليات التوصيل في الساعة الواحدة وتمنح عملاءها تجربة مريحة وتفاعلية من خلال تمكينهم من تتبع شحناتهم بشكل مباشر.

 

وسيساهم النمو المستمر في منظومة التجارة الإلكترونية بالمنطقة في دعم المؤسسات العاملة في مجال التجزئة والخدمات اللوجستية وتمكينها من توفير تجربة أكثر كفاءة وسرعة ومرونة في التوصيل.

في هذا السياق قال غاوتام كومار، المدير التنفيذي للعمليات لدى فار آي: “تشهد منطقة الخليج تحديات فريدة في سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية، فالحاجة المفاجئة للتوسع في نطاق وحجم الخدمات المقدمة خلال المهرجانات والفعاليات، إلى جانب عدم دقة العناوين وتغير المتطلبات التنظيمية بين دولة وأخرى وغيرها ومن الأسباب تمثل عقبات تعيق تقديم الخدمات اللوجستية بسلاسة. يسعدنا العمل مع أكبر الجهات البارزة في قطاع البريد والتجزئة بالمنطقة، ونتطلع إلى تزويد عملائنا بمستويات استثنائية من الكفاءة التشغيلية وتجربة العملاء. كما أننا نعمل على زيادة عدد أفراد فريقنا في المنطقة ونرى إمكانات واعدة للغاية في هذا الصدد.”

 

وفي عالم الإرساليات البريدية والطرود، لا بد من التركيز على العميل كمحور للعملية بأكملها، مع الاهتمام في الوقت ذاته بأهمية التكاليف. ويقول كوشال ناهاتا، الرئيس التنفيذي لدى فار آي في هذا الصدد: “من المتوقع ارتفاع الإنفاق العالمي على الخدمات اللوجستية إلى 10.6 تريليون دولار بحلول العام 2020، بحيث تشكل تكلفة النقل حوالي 70 بالمائة من إجمالي التكاليف. تفقد شركات الشحن الكثير من الوقت والمال والمخزون بسبب عدم القدرة على توقع التغيرات في حركة الشحن، ونعمل باستمرار على تمكين القادة العالميين من خلال إمكانات الرؤية والتنبؤ والاستقصاء التشغيلي للتمكن من التوصيل في الموعد المحدد وبتكلفة أقل.”

 

 

عن فار آي

فارآي هي منصة لتوفير البرمجيات كخدمة لتقديم الحلول التقنية وتيسير العمليات اللوجستية لسلسلة التوريد والتجارة الإلكترونية. تتمثل مهمتنا في تحويل مشهد الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد من خلال إمكانات المتابعة الفورية والتعاون والتنبؤ عبر منصتنا التقنية القائمة على تدفق العمل.

توفر فارآي المنتجات الثلاثة التالية:

فارآي للتوصيل: وهي منصة مرنة تقوم على تدفق العمل لمزودي الخدمات اللوجستية ومالكي الأساطيل لتحقيق تجربة متفوقة للعملاء بأقصى مستويات الكفاءة التشغيلية. تعمل فارآي مع العملاء لتمكنهم من تصميم وتنفيذ وتعديل ومراقبة عمليات التوصيل عبر منصة موحدة.

فارآي للشحن: وهي منصة للمتابعة الفورية والتنفيذ المرن للطلبات تناسب الشركات العاملة في قطاع التجزئة والشحن وهي مثالية لتعزيز عدد الطلبات وسرعة التوصيل للعملاء. كما أنها تساعد الشركات في التركيز على عملائها بشكل أكبر وتقديم تجربة عملاء تضاهي مستوى خدمات أمازون من خلال الالتزام الكامل باتفاقيات مستوى الخدمة وإمكانات التحكم والمتابعة الفورية والتجربة المنسجمة في كافة القنوات.

فارآي للنقل:  منصة للمتابعة والتنبؤ تعمل بإمكانات إنترنت الأشياء وتناسب الشركات المصنعة التي تدير عمليات لوجستية من أجل تحقيق أعلى مستويات الكفاءة والتوصيل في الوقت المحدد. تسمح المنصة بتحديد موقع وسيلة النقل وتقديم إثبات رقمي على التوصيل والمتابعة المستمرة طوال فترة الرحلة.

 

تخدم الشركة مئات العملاء في أكثر من 20 دولة حول العالم يعملون في قطاعات مختلفة منها التجارة الإلكترونية والرعاية الصحية والخدمات اللوجستية والسيارات والاتصالات، حيث حققت لهم مستوى غير مسبوق من التحكم والمتابعة للخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد وعمليات التوصيل مع فارآي. يقع مقر الشركة في دلهي ولديها مكاتب عالمية في كل من كاليفورنيا ودبي ولندن وسنغافورة.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com