حدد الصفحة

سدافكو تحصل على “علامة التمور السعودية” المرموقة

سدافكو تحصل على “علامة التمور السعودية” المرموقة

 تقديراً لتميزها المستمر في الحفاظ على معايير الجودة العالية في كافة منشآتها الصناعية ومنتجاتها الغذائية، تم تكريم الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) مجدداً بمنحها شهادة “علامة التمور السعودية” المرموقة من المركز الوطني للنخيل والتمور.

قام باستلام الشهادة سعود البدر، مدير العلاقات العامة في “سدافكو”، وذلك ضمن حفل تكريم خاص أقيم في المركز الوطني للنخيل والتمور في الرياض، بحضور كل من المهندس أحمد بن صالح العيادة، وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لشؤون الزراعة، محمد النويران، المدير التنفيذي للمركز الوطني للنخيل والتمور، ومشعل الحربي، نائب رئيس المركز الوطني للنخيل والتمور.

من جهته، أشاد فاوت ماتيس، الرئيس التنفيذي لشركة “سدافكو”، بجهود فريق عمل الشركة بأكمله ودوره في تحقيق هذا الإنجاز بقوله، “باعتبارنا شركة رائدة في تصنيع المواد الغذائية ومنتجات الألبان، فنحن ندرك أهمية الالتزام بتطبيق المعايير المحلية والدولية لتصنيع الأغذية والمشروبات. ويُعدّ حصولنا على هذه الشهادة المرموقة إنجازاً غير مسبوق لجميع أعضاء فريق عملنا. كما أن التزامنا الراسخ بتطبيق أفضل ممارسات التصنيع قد لعب دوراً محورياً في الحصول علي هذا التقدير الذي يشكل دليلاً على سلامة وجودة منتجاتنا الرائجة على نطاق واسع.”

وصرح وائل صبغة، مدير تسويق المنتجات في شركة “سدافكو”، “لقد بذلنا جهوداً حثيثة وعملنا بجد من أجل تحقيق المعايير اللازمة لنيل شهادة – علامة التمور السعودية.” وأضاف، “إن حصولنا على هذه الشهادة يؤكد ويثبت قدرتنا على التحكم بمخاطر سلامة الأغذية من أجل التأكد من أن تكون منتجاتنا آمنة في وقت طرحها للاستهلاك.”

حليب التمر السعودي هو الحليب الجاهز للشرب الوحيد في المملكة المخلوط مع تمور السكري الحقيقية التي تعتبر من الأغذية الرئيسية في السعودية. يضمن المشروب إعادة تنشيط جسمك وعقلك مع المساعدة في تسهيل عملية الهضم.

وأضاف فاوت: “على مدار أكثر من أربعين عامًا، واصلت سدافكو الابتكار في عمليات التصنيع لضمان أقصى قدر من الكفاءة وتقديم منتجات ذات جودة ثابتة”. ونوه فاوت بالقول: “نقوم دائمًا بتعزيز قدراتنا على تقديم تجارب فريدة للمستهلكين من خلال منتجاتنا لمنحهم لحظات استهلاك صحية ولذيذة تمنحهم شعورًا بالانتماء إلى جذورهم”.

يذكر أن المركز الوطني للنخيل والتمور كان قد تأسس في العام 2010 بهدف إنشاء مركز متطور للمساهمة في تنمية وتطوير قطاع النخيل والتمور في المملكة. كما أن إمكانية الحصول على شهادة “علامة التمور السعودية” متوفرة لجميع المؤسسات من مختلف الأحجام، التي ترغب بتطبيق نظام صارم يساهم في توفير عملية إنتاج آمنة للتمور.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com