حدد الصفحة

ريكاردو دي بلاسيو رئيساً تنفيذياً لشؤون الإيرادات في “كومڤولت”

ريكاردو دي بلاسيو رئيساً تنفيذياً لشؤون الإيرادات في “كومڤولت”

أعلنت “كومڤولت” الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابة وبيئات مواقع العمل، عن تعيين ريكاردو دي بلاسيو في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات، وسيتولى قيادة كافة الأنشطة المتعلقة بالإيرادات من خلال تعزيز التكامل والمواءمة عبر جميع أقسام عمل الشركة.

ويمتلك دي بلاسيو خبرة تمتد لأكثر من عقدين في المناصب الريادية بمجالات المبيعات والتسويق والعمليات التجارية العالمية، حيث ساهم بتسريع استراتيجيات نمو الإيرادات خلال توليه هذه المناصب، كما يتمتع ريكاردو بخبرة عملية في أسواق الأعمال المباشرة بين المؤسسات إلى جانب تخصص متعمق في العديد من شرائح الحزم التكنولوجية بما فيها منصات البنية التحتية، ونماذج “البرمجيات كخدمة”، وإنترنت الأشياء، والسيارات المتصلة، والقيادة الذاتية وغيرها.

وفي هذا الصدد، قال سنجاي ميرتشانداني، الرئيس التنفيذي لشركة “كومڤولت”: “يمتلك ريكاردو خبرة واسعة ومجموعة من المهارات المتنوعة التي اكتسبها خلال عمله في مؤسسات عالمية، وستشكل لنا إضافة نوعية تواكب النمو المستمر للشركة”.

وشغل دي بلاسيو عدداً من المناصب الإدارية كان أخرها إدارة وحدة المبيعات العالمية لخدمات منصة برمجيات الحواسيب الافتراضية السحابية لدى “دي إكس سي تكنولوجي”. وشغل قبلها منصب الرئيس التنفيذي لشركة “جلوب تاتش”، حيث ساهم بنمو الشركة في قطاعي إنترنت الأشياء والسيارات المتصلة.

كما تولى منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى “كوهيسيتي”، حيث نجح بتحقيق نمو ملموس في مبيعاتها ودعمها إلى جانب توسيع عملياتها العالمية وتحقيق معدلات نمو من خانتين في المبيعات، وغيرها من المناصب الإدارية لأكثر من عقد في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من بينها نائب رئيس شؤون المبيعات والتسويق لدى التحالف المؤسسي بين “في إم وير” و”إي إم سي”.

ومن جانبه، قال دي بلاسيو: “لم أتردد على الإطلاق في اتخاذ قراري بالانضمام إلى “كومڤولت” نظراً لسجل الشركة المثالي والحافل في ميادين الابتكار وريادة القطاع ومنظومتها من العملاء والشركاء المتحمسين للغاية”.

وأضاف: “أفخر بانضمامي إلى هذا الفريق القيادي ذو الطراز الرفيع، والذي يتّبع رؤية موحّدة تهدف إلى حلّ المشاكل المعقدة للبيانات. كما أتطلع قدماً للبدء بالعمل والدفع نحو تعزيز الفرص وزيادة الإيرادات الكامنة وراء محفظة “كومڤولت” من العروض الاستراتيجية”.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com