حدد الصفحة

زيروكس السعودية توقع اتفاقية شراكة مع الشركة الدولية لهندسة النظم

زيروكس السعودية توقع اتفاقية شراكة مع الشركة الدولية لهندسة النظم

وقعت كلاً من شركة زيروكس السعودية والشركة الدولية لهندسة النظم عقد شراكة طويلة الأمد بهدف رعاية المواهب السعودية،وإيجاد منظومة مستدامة لتوفير فرص العمل الجديدة، وتعزيز بيئات المكاتب الخالية من الورق، إلى جانب تشجيع مفاهيم الاستدامة والحفاظ على البيئة.

وكجزء من هذه الشراكة، ستكون الشركة الدولية لهندسة النظم المسؤول الوحيد عن تكامل نظم وحلول زيروكس في المملكة العربية السعودية. كما ستقوم زيروكس السعودية بتنفيذ حلول خدمات الطباعة المدارة (MPS)، وتكنولوجيا الإنتاج مثل مجموعة مطابع Versant، وأجهزة الطباعة المكتبية الملونة للمستخدمين النهائيين لمنتجات الشركة الدولية لهندسة النظم في قطاعي الدفاع والأمن. وستساعد حلول زيروكس المصممة حسب الطلب في تلبية شروط معينة لعملاء الشركة الدولية لهندسة النظم مثل زيادة الإنتاجية والكفاءة التشغيلية بالإضافة إلى زيادة الإيرادات.

وفي هذا الصدد، قال ماجد المزيري، الرئيس التنفيذي للشركة الدولية لهندسة النظم: “إننا نعمل مع زيروكس في المملكة العربية السعودية منذ ما يزيد عن عشر سنوات ونعتبرها شريكاً موثوقاً به. وفي الوقت الذي باتت فيه مفاهيم الابتكار والكفاءة والموثوقية تتصدر أولويات واهتمامات عملائنا، فإننا على ثقة من أن تقنيات زيروكس وحلولها ستضمن تلبية هذه الأولويات. ويعد اختيار جهة فاعلة ومتمكنة مثل زيروكس شريكاً لنا من الأمور الهامة والمحورية لنجاحنا ولنجاح عملائنا أيضاً”.

وتأتي هذه الشراكة لتؤكد على العلاقة القوية التي تجمع زيروكس بالشركة الدولية لهندسة النظم في المملكة العربية السعودية،والتزامها بتوسيع الحلول المبتكرة للشركة عبر قطاعات متعددة. ويعتبر قطاع الدفاع أحد القطاعات المزدهرة والتي تتسم بالنمو السريع والتطور في المملكة العربية السعودية، وستساعد هذه الشراكة في تعزيز الزخم القوي في هذا المجال وضمان استمراره.

من جهته، قال محمد سيزر، المدير العام لشركة زيروكس في المملكة العربية السعودية: “نحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستؤثر تأثيراً إيجابياً على سوق التوظيف في المملكة العربية السعودية، إذ ستساهم في إنشاء فرص عمل جديدة للمواهب والكفاءات من الشباب السعودي الواعد. كما أننا نطمح إلى دعم مختلف القضايا الإنسانية معها داخل المملكة العربية السعودية من خلال حملات المسؤولية الاجتماعية المشتركة التي نسعى إلى طرحها هذا العام.”

وأقيمت مراسم توقيع اتفاقية الشراكة في مقر الشركة الدولية لهندسة النظم في الرياض. وحضر حفل التوقيع الرئيس التنفيذي للشركة الدولية لهندسة النظم وعدد من ممثلي الإدارة العليا إلى جانب المدير العام ورؤساء الأعمال في شركة زيروكس السعودية.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com