حدد الصفحة

إبسون تطلق حملة توعية في الإمارات والسعودية حول طابعات إكو تانك ذات التكلفة المنخفضة

إبسون تطلق حملة توعية في الإمارات والسعودية حول طابعات إكو تانك ذات التكلفة المنخفضة

حتى نهاية مارس بإمكان المقيمين في الإمارات والسعودية تجربة مزايا طابعات إبسون إكو تانك مباشرة من خلال زيارة أكشاك إبسون في الأسواق التجارية الكبرى في البلدين وفي الجامعات في جدة والرياض والدمام.

وفي سياق تعليقه على الفعالية قال نيكولا آكسينتيجيفيتش، مدير المبيعات للمستهلكين في إبسون أوروبا بي في:
” نريد للناس أن يتعرفوا عن كثب على مزايا طابعة إكو تانك لكافة احتياجاتهم المختلفة من الطباعة، سواء لطباعة صورهم المفضلة أو تقاريرهم الدراسية المهمة أو وثائقهم الشخصية أو وثائق العمل في المكاتب المنزلية، وسيتمكن العملاء في أكشاكنا من تجربة الطباعة بدون خرطوش طباعة والاستمتاع بطباعة ملونة ونقية وعالية الجودة ويتعلمون سهولة تغيير الحبر دون فوضى وتلويث للمكان، كما سيلاحظون التوفير الكبير في الطابعة المتطورة، فطابعاتنا إكو تانك تباع بمخزون من الحبر يكفي حتى ثلاث سنوات، ما يحقق وفراً بنسبة 90% في تكاليف الطباعة”.

سيتم وضع الأكشاك في 17 مركز تسوق في الإمارات والسعودية، وفي سبع جامعات في السعودية.

والأماكن في الإمارات هي مول الإمارات ومردف سيتي سنتر ودبي فستيفال سيتي وديره سيتي سنتر ودبي مول ومارينا مول في أبوظبي.

أما في جدة فستتوفر الأكشاك في الأندلس مول ومول البحر الأحمر وفي العربية مول، وفي الرياض في بانوراما مول ورياض غاليري مول وغرناطه مول، وفي الدمام في مول الظهران.

كما سيتم توفير الأكشاك في جدة في جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة الملك عبد العزيز وكلية البترجي، وفي الرياض في جامعة الفيصل وجامعة الإمام سعود وجامعة اليمامة، وفي الدمام في جامعة الدمام.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com