حدد الصفحة

دو تستعرض أحدث حلول المدينة الذكية في مؤتمر “إنترنت الأشياء الشرق الأوسط 2019”

دو تستعرض أحدث حلول المدينة الذكية في مؤتمر “إنترنت الأشياء الشرق الأوسط 2019”

 استعرضت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، الدور الذي تلعبه حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتقنية إنترنت الأشياء في تطوير مفهوم المدن الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة. جاء ذلك خلال مشاركتها بصفة “الشريك الرسمي للمدينة الذكية” في النسخة السادسة من مؤتمر “إنترنت الأشياء الشرق الأوسط 2019” في فندق أرماني في دبي.

وعقدت دو على هامش فعاليات المؤتمر جلسة حوارية مخصصة لكبار العملاءمع شريكها في إدارة الطاقة الذكية “إن إكس إن”، حيث ركزت الجلسة على مناقشة آفاق ومستقبل منصات الطاقة الذكية. وسلّط المشاركون في الجلسة الضوء على التحديات الرئيسية المتعلقة بإدارة الطاقة والإيجابيات التي تقدمها الحلول الذكية إلى جانب الدور الذي تلعبه التقنيات المتقدمة مثل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي لتعزيز التقدم في هذا المجال.

وتعليقاً على المشاركة في الحدث، قال مروان بن دلموك، نائب أول للرئيس لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وعمليات المدينة الذكية في دو: “انطلاقاً من موقعنا كشركة رائدة في مجال خدمات الاتصال وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة، نحرص في دو على لعب دور محوري في رسم معالم مدن المستقبل الذكية في دولة الإمارات. وتماشياً مع أهدافنا في هذا الإطار، سنواصل العمل على تطوير واستقدام أحدث التقنيات لتعزيز البنية التحتية الذكية لدولة الإمارات العربية المتحدة بما يضمن لنا تحقيق رؤية المستقبل المستدام الذي يرتكز على الحلول والتطبيقات الذكية. وتعتبر تقنية إنترنت الأشياء واحدة من أهم التقنيات التي يقوم عليها مفهوم المدينة الذكيةلما لها من دور في تعزيز جودة الخدمات المقدمة وبالتالي تعزيز سعادة ورضا السكان”.

وبصفتها الشريك الاستراتيجي الرسمي لمنصة دبي الذكية، تعمل دو على تقديم أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إلى جانب جهودها الرامية إلى تطوير حالات استخدام جديدة لتقنية إنترنت الأشياء الأفضل في فئتها بهدف تعزيز التحول الذكي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com