حدد الصفحة

دو تقدّم لمشتركي مجلة دو لايف! مزايا حصرية وخصومات مميزة لحضور الحفل الغنائي الاستثنائي لأندريا بوتشيللي في جزيرة ياس

دو  تقدّم لمشتركي مجلة دو لايف! مزايا حصرية وخصومات مميزة لحضور الحفل الغنائي الاستثنائي لأندريا بوتشيللي في جزيرة ياس

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مجموعة من المزايا الحصرية والخصومات المميزة لمشتركي  مجلة دو لايف! لتميكنهم من حضور الحفل الغنائي الاستثنائي الذي يحييه الفنان الإيطالي العالمي أندريا بوتشيلي  يوم الجمعة 26 أبريل القادم في ميدان دو بجزيرة ياس في أبوظبي. وبصفتها الراعي المقدّم للحدث، تسعى دو إلى إتاحة الفرصة أمام عملاء منصة دو لايف! للاستمتاع بهذا الحفل الفني الساهر الذي تنظمه شركة “فلاش للترفيه”.

خصومات مميزة وحصرية

ويمكن لمشتركي مجلة منصة دو لايف! الاستفادة من خصم بقيمة 20٪ على أسعار تذاكر حضور الحفل قبل 48 ساعة من طرحها للبيع وذلك ابتداءً من 18 فبراير. ومن المتوقع أن يأسر بوتشيللي، المولود في مقاطعة توسكانيا، عشّاق الفن الكلاسيكي بأدائه الساحر المعتاد الذي يمزج أغانٍ قديمة وحديثة. ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً نظراً للشعبية الكبيرة التي يحظى بها بوتشيللي صاحب الحنجرة الذهبية وأحد أكثر الفنانين المحبوبين على مستوى العالم في مجال الفن الكلاسيكي الأوبرالي.

تجارب استثنائية تثري أسلوب حياة سكان الإمارات

وتعليقاً على رعاية وتقديم الحفل قال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو:” لطالما حرصنا على التفاعل مع عملائنا عبر مبادرات وتجارب عديدة خارج نطاق محفظة أعمالنا الأساسية لأننا ننظر إلى أنفسنا كعلامة تجارية اتسمت منذ انطلاقتها بروح الشباب وركزت على تقديم تجارب جديدة وفريدة من نوعها لجميع سكان الإمارات. ونسعى من خلال منصة “دو لايف!” إلى تقديم تجارب ترفيهية عالمية وإقليمية للمجتمع الإماراتي، وقد أصبح “ميدان دو” مركزاً لامعاً لتنظيم أفضل الحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية الحية في الشرق الأوسط”.

وأضاف جمعة: “الموسيقى هي لغة عالمية لديها القدرة على جمع الناس من كافة المناطق والثقافات. ومن الرائع أن نستضيف في عام التسامح فنان عالمي مثل بوتشيلي الذي يجسد في أغانيه العديد من القيم السامية التي تنسجم تماماً مع أهداف عام التسامح لا سيما فيما يتعلق بتعزيز الروابط العائلية والمجتعية في دولة الإمارات”.

سيتم طرح تذاكرحضور الحفل المرتقب للبيع اعتباراً من يوم الأثنين25فبراير الساعة 12:00 ظهراً وذلك حتى الساعة 11:00 من يوم الأربعاء 27 فبراير عبرwww.ticketmaster.ae.

ويمكن لعملاء دو الاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها والحصول على فرصة حضور عروض مميزة لأشهر النجوم العالميين من خلال الاشتراك في مجلة دو لايف! مقابل درهمين أسبوعياً. ويمكن للعملاء الاشتراك في المجلة عن طريق إرسال “dulive” إلى الرقم 2020.

وتشمل التجارب الحصرية التي سيحصل عليها المشتركين إمكانية لقاء النجوم وحضور تجارب ما وراء الكواليس إضافة إلى الحصول على تذاكر خاصة بكبار الشخصيات إلى جانب ترقية تذاكرهم وحضور الحفلات الموسيقية العالمية في الخارج. لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة، https://dulivemag.ae .

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com