حدد الصفحة

“نت آب” تطلق حلولاً جديدة لتمكين العملاء من تحقيق نتائج قائمة على البيانات لتطبيقاتهم ضمن بيئة السحابة الهجينة والبيئات متعددة السحابات

“نت آب” تطلق حلولاً جديدة لتمكين العملاء من تحقيق نتائج قائمة على البيانات لتطبيقاتهم ضمن بيئة السحابة الهجينة والبيئات متعددة السحابات

“نت آب” تطلق حلولاً جديدة لتمكين العملاء من تحقيق نتائج قائمة على البيانات لتطبيقاتهم ضمن بيئة السحابة الهجينة والبيئات متعددة السحابات
تعزيز نمو الأعمال من خلال الابتكار ضمن البيئات السحابية ومتعددة السحابات والسحابة الهجينة:


توفير تجارب غنية بالبيانات للعملاء من خلال نشر تطبيقات جديدة
تحسين نمو مصادر البيانات عبر كامل البنية التحتية، بما فيها أنظمة البيئات السحابية المتعددة والسحابة الهجينة والأنظمة الداخلية في الشركات


15 أكتوبر 2018
أعلنت “نت آب” (NetApp)، الهيئة المرجعية لبيانات السحابة الهجينة والمدرجة تحت الرمز (NASDAQ: NTAP)، عن إطلاق حلول جديدة لتمكين العملاء من تقيم نتائج أعمال قائمة على البيانات للتطبيقات العاملة ضمن البيئة متعددة السحابات وبيئة السحابة الهجينة. وتشمل هذه الحلول “نت آب كلاود إنسايت” (NetApp Cloud Insight) و”آزور نت آب فايلز” (Azure NetApp Files) و”كلاود فوليومز سيرفس” (Cloud Volumes Service) و”كلاود فوليومز أونتاب” (Cloud Volumes ONTAP) و”نت آب إتش. سي. آي” (NetApp HCI) و”ساس باك آب” (SaaS Backup) الخاص ببرنامج “مايكروسوفت أوفيس 365″ (Microsoft Office 365) و”نت آب داتا أفيلابيلتي سيرفيسز” (NetApp Data Avaiability Services).


وتعمل حلول وخدمات البيانات الجديدة على تعزيز رؤية “نت آب” لتمكين العملاء من الابتكار في البيئة السحابية بمختلف أنماطها من أجل تحسين نتائج الأعمال في ظل الواقع التكنولوجي المتطور باطراد. وبات الاعتماد على البيئة السحابية اليوم أمراً ضرورياً للاستفادة من البيانات في مختلف أقسام المؤسسات من أجل اتخاذ قرارات أعمال أفضل وتحسين تجربة العملاء، والاستفادة من إنترنت الأشياء لتقديم خدمات جديدة وتطوير نماذج وأساليب عمل جديدة.


وقال أنطوني لي، نائب الرئيس الأول ومدير عام قسم خدمات البيانات السحابية في “نت آب”: “لا نبالغ إذا قلنا أنه في كل مرة نقوم فيها بتطوير منتج أو خدمة جديدة، نسأل أنفسنا أولاً ما الذي يمكن أن يحدثه ذلك في البيئة السحابية. وبالنسبة لعملائنا، فإن تلبية مطلبهم في التحول إلى مؤسسة قائمة على البيئة السحابية هو أمر واقع، إلا أن تحقيق تأثير مهم لأعمالهم نتيجة لذلك لم يتحقق بعد. وتتمحور رؤيتنا حول تعزيز الابتكار القائم على البيانات باستخدام البيئة السحابية”.


تعزيز الابتكار باستخدام البيئة السحابية
يعد “نت آب كلاود إنسايتس” أداة قائمة على مفهوم البرنامج كخدمة تعمل على مراقبة وتحسين التكاليف للبنى التحتية النشطة القائمة على بيئة السحابة الهجينة، حيث تم تصميم هذا الحل خصيصاً لمراقبة البنى السحابية الحديثة مثل “كوبرنيتس” (Kubernetes) والخدمات المصغرة.


“نت آب كلاود إنسايتس”:
مراقبة ومنع ما يقرب من 80% من مشاكل البنية التحتية السحابية من التأثير على المستخدم النهائي.


تقليل متوسط الزمن لاتخاذ القرار بنسية 90%.
تخفيض تكاليف البنية التحتية السحابية بمتوسط 33%.
“آزور نت آب فايلز” هي عبارة عن خدمة لملفات منصة آزور مدعومة بتقنية “نت آب أونتاب” التي توفر عملية تخزين وإدارة للبيانات على مستوى المؤسسة لتمكين نقل أعباء العمل المؤسسية القائمة على الملفات أو نشرها في منصة “مايكروسوفت آزور” (Microsoft Azure).
“آزور نت آب فايلز”:


تدير بيانات التطبيقات بسلاسة من داخل بيئة “آزور” بهدف جذب مزيد من التطبيقات إلى البيئة السحابية. وسيتم توسيع نطاق المعاينة المحدودة لهذا الحل لتشمل شرق وغرب الولايات المتحدة ومناطق مراكز بيانات “آزور”، مما يسمح لمزيد من العملاء بالمشاركة في المعاينة المحدودة.


التكامل السلس مع منصة “آزور” يعني الحصول على تجربة فريدة ومتطورة مع منصة “آزور” ومنحنى تعلم من الصفر لمديري التخزين بما يمكنهم من البدء في تطبيق خدمات الملفات على مستوى المؤسسة في دقائق.


خدمة البيانات عالية الأداء الوحيدة التي تم تطويرها لتناسب مجموعات البيانات الغنية والهامة للأعمال، والتي توفر إمكانية نشر المصادر تلقائياً من خلال واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بتقنية نقل البيانات بين النظام الحاسوبي العميل والنظام الخادم، والوصول إلى واجهة الأوامر النصية.


تعد “نت آب كلاود فوليومز أونتاب”، التي توفر إمكانية التحكم بالبيانات وتخفيض التكاليف واستمرارية الأعمال، خدمة التخزين السحابي المثالية للمؤسسات المتنامية اليوم.


“نت آب كلاود فوليومز أونتاب”:
سواء قام العملاء باختيار منصة “آزور” أو منصة “أمازون ويب سيرفيسز” لتشغيل تطبيقاتهم الحساسة في البيئة السحابية، فإنه يمكنهم من خلال “نت آب كلاود فوليومز أونتاب” الاستفادة من وظيفة تفادي الفشل المدمجة والمتاحة بشكل واسع في هذا الحل.
الإيفاء بالسياسات التنظيمية وذاتية التنظيم ضمن المؤسسة وحماية البيانات من الهجمات الضارة مثل برمجيات الفدية أو الابتزاز باستخدام البرمجيات المشفرة، من خلال دعم “سناب لوك إنتربرايز” (SnapLock Enterprise).


تحسين موقع البيانات من خلال نقل البيانات من أماكن التخزين داخل المؤسسات إلى البيئة السحابية من خلال خدمة “نت آب كلاود تايرنغ سيرفيس” (NetApp Cloud Tiering Service).
شهادات جديدة للسحابة الهجينة، بما في ذلك شهادتين جديدتين خاصتين بــ “مدير السحابة الهجينة” و”مهندس السحابة الهجينة” وأول شهادة على مستوى خبير لـ “نت آب”، تلبي الطلب على مختصي السحابة الهجينة ضمن هذا القطاع.


يتطلب الحصول على شهادات السحابة الهجينة:
إجراء امتحان مدير سحابة هجينة معتمد من “نت آب” (NS0-300)
بالإضافة إلى شهادة من أحد مزودي الخدمة السحابية التالية:
مايكروسوفت: هندسة حلول مايكروسوفت آزور
جوجل: مختص سحابة جوجل معتمد
أمازون: مهندس حلول معتمد من أمازون ويب سيرفيسز
مهندس تقنية سحابية
تطوير بيئات سحابية لتسريع تقديم خدمات جديدة
يوفر الحل “نت آب إتش. سي. آي” هيكلية جديدة للبنية التحتية للسحابة الهجينة والتي تتيح توفير قيمة الأعمال الحقيقية للبيئة فائقة التقارب من خلال جعلها تلبي متطلبات المؤسسات.


“نت آب إتش. سي. آي” مع برنامج “سوليد فاير إليمنت”:
يوفر تكاملاً سلساً بين السحابة العامة والخاصة، مع دعم “سناب ميرور” (SnapMirror) و”كلاود فوليومز أونتاب”
خيارات جديدة تتضمن العقد الحوسبية H410C وH610C. ومن خلال العقدة الحوسبية H610C، يمكن للعملاء تسريع بيئات البنى التحتية الافتراضية لسطح المكتب وتوحيد أعباء العمل المتعددة دون معوقات بفضل قدرات “نت آب إتش. سي. آي” الفريدة على حماية حجم العمل.


تتيح القدرة على مزج العقد الحوسبية ومطابقتها مع التطوير المستقل للحوسبة والتخزين، للمستخدمين المرونة والنطاق لتوحيد السحابة الخاصة وخدمات احتواء البيانات، والبنية التحتية الافتراضية لسطح المكتب، والتطبيقات المؤسسية دون أماكن تخزين معزولة.
حماية الأعمال باستخدام بنية تحتية حديثة لتكنولوجيا المعلومات خاصة بالسحابة الهجينة
يوفر “ساس باك آب” إمكانية النسخ الاحتياطي واستعادة بيانات “مايكروسوفت أوفيس 365 إكستشينج أونلاين” و”شيربوينت أونلاين” و”ون درايف فور بيزنس” في أماكن ثانوية سواء في البيئة السحابية أو داخل المؤسسات.
“ساس باك آب” لبرنامج “أوفيس 365”:


يمكن لمزودي الخدمات الآن توفير الحل “ساس باك آب” لبرنامج “أوفيس 365” الموجود في مراكز بياناتهم الخاصة، ما يتيح للعملاء خيارات إضافية فيما يتعلق بالأماكن التي يرغبون في تخزين بياناتهم فيها ومن يريدون أن يزودهم بالخدمة. كما يؤكد هذا الحل التزام “نت آب” بدعم المنظومة متعددة السحابات.


الحفاظ على استمرارية العمل من خلال النسخ الاحتياطي والعثور على بيانات البريد الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال والمهام ومجموعات المواقع والمواقع والقوائم والملفات واستعادتها.
ضمان الامتثال للوائح الحكومية مع توفير خدمة “ساس باك آب” المتوافقة مع النظام الأوروبي لحماية البيانات العامة، بالإضافة إلى دعم “إكستشينج أونلاين” (EXO) و”وان درايف فور بيزنس” (OD4B) و”شيربويت أونلاين” (SPO) و “أوفيس 365 جروبس” (Groups) و”شيرد ميل بوكسيس” (Shared MAilboxes).


تم تصميم “نت آب داتا أفيلابيلتي سيرفيسز” لتخفيض تكاليف ومستويات التعقيد لعملية النسخ الاحتياطي للبيانات من خلال تخزين البيانات في البيئة السحابية والسماح بإعادة استخدام هذه النسخ في البيئة السحابية. وتعتبر “نت آب داتا أفيلابيلتي سيرفيسز”، التي تم تصميمها مع توفير البساطة كميزة وظيفية أساسية، خدمة متطورة لإدارة وتخزين البيانات.


“نت آب داتا أفيلابيلتي سيرفيسز”:
تعمل على تبسيط العمليات لأغراض النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث وغيرها من أعباء العمل التي تنطوي على نسخ للبيانات.
تقلل من تكاليف النسخ الاحتياطي لبيانات “اونتاب” باستخدام أداة إدارة وحماية للبيانات بسيطة وقائمة على الإنترنت.
تطلق إمكانات التطبيقات والخدمات السحابية بسرعة وسهولة من خلال إنشاء نسخ نشطة للبيانات في البيئة السحابية.


تعمل على تسريع تطوير واختبار وتحليل البرمجيات وإعداد التقارير حولها من خلال إعادة استخدام البيانات الموجودة في الأماكن الثانوية لتخزين بيانات “أونتاب”.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com