حدد الصفحة

آيسر تسلط الضوء على تعدد استخدامات أجهزة حاسوب “سبن” المحمولة

آيسر تسلط الضوء على تعدد استخدامات أجهزة حاسوب “سبن” المحمولة

سلطت آيسر، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، الضوء على خاصية الاستخدام المتعدد التي تتمتع بها أجهزة الحاسوب المحمولة (النوت بوك) القابلة للطي في فئتي “سبن 1 و “سبن 3” المتوفرة في متاجر التجزئة الكبرى في جميع أنحاء المملكة. تعمل هذه الحواسيب المحمولة بنظام التشغيل ويندوز 10، وهي مزودة بمنصة مفصلية مُدمجة ومبتكرة تدور بزاوية 360 درجة، بالإضافة إلى سلسلة متصلة تتيح استخدام هذه الأجهزة بطرق عديدة: كأجهزة حاسوب محمولة “نوت بوك” أو أجهزة لوحية “تابليت” في وضعية العرض الموفرة للشاشة أو في وضعية الخيمة المثالية لمشاركة العروض التقديمية أو مشاهدة الأفلام. وتتميز هذه الأجهزة بأعلى درجة من المرونة التي تتيح استخدام الحاسوب في كل مكان وبسهولة أكثر من ذي قبل.
أجهزة “سبن 1” المحمولة من آيسر – مثالية للفصول المدرسية أو للاستخدام كأجهزة حاسوب إضافية
ونظرًا لأسعارها المعقولة للغاية والبطارية التي تعمل 9 ساعات، تعتبر أجهزة الحاسوب المحمولة “سبن 1” مثالية للطلاب وللاستخدام كأجهزة حاسوب إضافية. تطرح الشركة أجهزة الحاسوب المحمولة “سبن 1″ بطرازات تتميز بشاشة عرض قياس 11.6 بوصة بدقة عالية بالكامل مع تقنية ” IPS “مع معالجات إنتل بينتيوم أو سيليرون الجديدة. صُممت أجهزة الحاسوب المتحولة “سبن 1” (طراز SP111-31) مع مراعاة استخدامها في الفصول المدرسية، بحيث تدعم القلم الذكي الذي يعمل بتقنية “ويندوز إنك”
أجهزة “سبن 3” المحمولة من آيسر – مع شاشة عرض كبيرة قياس 14 بوصة ودعم تخزين مزدوج يجعلها مثالية للعمل أو اللعب
أعلنت آيسر أيضًا عن إطلاق سلسلة أجهزة الحاسوب المحمولة الجديدة “سبن 3” (طراز SP314-51) المصممة للمستخدمين الذين يرغبون في اقتناء جهاز متعدد الاستخدامات للعمل والترفيه على مدار اليوم. وتتيح المنصة المفصلية المزدوجة التي تدور بزاوية 360 درجة لهذه الأجهزة العمل كجهاز حاسوب محمول أو جهاز لوحي أو شاشة عرض وحتى وضعية الخيمة الموفرة للمساحة، وكل ذلك في جهاز واحد. وتتوفر أجهزة “سبن 3” المتحولة الآن بمعالج إنتل قوي من الجيل الثامن وخيارات تخزين مذهلة، وهي تجمع ما بين الأداء الاستثنائي وسهولة التحرك. كما تتميز هذه الأجهزة ببطارية عُمرها يصل إلى 12 ساعة للعمل واللعب الرقمي ، بالإضافة إلى سماعات أمامية تعمل بتقنية “ترو هارموني” التي تقدمها شركة آيسر. وتدعم شاشة أجهزة “سبن 3″ المحمولة قياس 14 بوصة ميزة عرض الصور المشرقة بدقة عالية بالكامل مع تقنية ” IPS”، ما يتيح عرض المحتوى على الشاشة مع ميزة سطوع بتفاصيل استثنائية.
وفي تعليقه، قال هاني محمد، المدير الإقليمي في المملكة العربية السعودية ومصر ودول الشرق الأوسط: “لأكثر من عقد نواصل تقديم المنتجات التي تلبي احتيجات المستخدمين في السعودية من أحدث التقنيات وأعلى جودة، وها نحن اليوم نعرض كل ما هو جديد من أسرة آيسر سبن المتحولة والتي تعد الخيار الأفضل للاستخدام المتعدد داخل وخارج المنزل.”
الأسعار والأجهزة المتوفرة
تتوفر الآن أجهزة “سبن 1” المحمولة من آيسر في السعودية بأسعار تبدأ من 999 ريال في متاجر لولو ومكتبة جرير.
تتوفر الآن أجهزة الحاسوب المحمولة “سبن 3” من آيسر في السعودية بأسعار تبدأ من 1,999 ريال في مكتبة جرير و متاجر إكسترا ولولو وإكزايت وباندا وإيدي.
لمزيدٍ من المعلومات عن الأجهزة المتوفرة ومواصفات المنتجات وأسعارها في أسواق محددة، يُرجى الاتصال بفرع آيسر الأقرب إليك أو إرسال رسالة إلكترونية إلى sales.ame@acer.com

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com