Advertisement

Select Page

“تشيكن ماك وينجز” من ماكدونالدز دجاج تربية سعودية من مزارع التنمية

“تشيكن ماك وينجز” من ماكدونالدز دجاج  تربية سعودية من مزارع التنمية

تفخر ماكدونالدز المنطقة الغربية والجنوبية بإنضمام شركة التنمية الغذائية كشريك محلي استراتيجي، وهي إحدى من أفضل منتجي الدواجن الطازجة في منطقة الخليج. يتم تقديم تشيكن ماك وينجز” اللذيذ في جميع مطاعم ماكدونالدز في المنطقة الغربية والجنوبية من الدجاج المحلي المصدر، الذي تم تربيته في مزارع التنمية في المملكة العربية السعودية.

تعمل ماكدونالدز دائماً تقديم طعام ذات جودة عالية لزبائنها وتكون دوماً مصدر رضاهم، وتسعى جاهدة للحصول على مكونات عالية الجودة، حيث يخضع جميع الموردين لمعايير صارمة لضمان أفضل تجربة لعشاق ماكدونالدز. يعتبر الطعم اللذيذ من صميم عمل ماكدونالدز، وترى الشركة أن التعاون مع مزارع التنمية يعد خطوة كبيرة نحو مستقبل مشرق، يقود للتغيير الإيجابي في المملكة على المستوى الاجتماعي والاقتصادي والبيئي.

كما أشار السيد ذو الفقار حمداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة التنمية الغذائية: “نحن سعداء بالتعاون مع ماكدونالدز من خلال تزويدهم بدجاج التنمية المحلي والخاضع لأعلى معايير الجودة التي تجسد مبادئنا المتمثلة في الكسب والعطاء والاستدامة لتوفير منتجات عالية الجودة لضمان إرضاء جميع العملاء.” 

وقال الأستاذ محمد علي رضا نائب المدير العام لشركة رضا للخدمات الغذائية – ماكدونالدز السعودية المنطقة الغربية والجنوبية: “نحن في ماكدونالدز هدفنا دوماً توفير طعام ذات جودة عالية وهو الوعد الذي حققناه لزبائننا وينتظرون منا ذات الشيء على مدار أكثر من 25 عام. نحن سعداء أن نكون شريك لشركة محلية مثل مزارع التنمية التي تعتبر من أشهر مزارع الدواجن في المملكة والمتميزة بجهودها في الاستدامة أيضًا. وتتشرف ماكدونالدز أن تكون قادرة على المساهمة في المجتمع من خلال دعم الاقتصاد المحلي في ضوء رؤية 2030، وتمكين المزارعين المحليين في قطاع الزراعة وتزويد عملائنا بالمنتجات الطازجة التي يتم إنتاجها على أرض مملكتنا الحبيبة. “

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية