حدد الصفحة

شركة فيليب موريس إنترناشونال أفضل موقع للعمل في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا

شركة فيليب موريس إنترناشونال أفضل موقع للعمل في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا

حازت شركة فيليب موريس إنترناشونال PMI على شهادة تقدير كأفضل موقع للعمل للمرّة الثانية في الشرق الأوسط وللسنة الخامسة على التوالي في أوروبا ولأول مرّة في أفريقيا.
وقد حصلت الشركة على هذا التقدير من قبل معهد أفضل مواقع للعمل لتميزها في برامج التطوير المهني وبيئة العمل وفرص التقدّم المهني.
تقدّم شهادة أفضل موقع للعمل بعد تقييم مستقلّ من قبل معهد أفضل مواقع للعمل الذي شمل تقديره 35 شركة تابعة لشركة فيليب موريس إنترناشونال في بلدان عبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا اللاتينية.
وقال تاركان ديميرباس، نائب الرئيس الاقليمي لدى فيليب موريس الشرق الأوسط: “نحن في فيليب موريس إنترناشونال نعمل جاهدين لاستحداث فرص مهنية مثرية ونتيح لموظفينا فرصة تطوير مهاراتهم في بيئة مميزة ومتنوعة، وتحقيق شغفهم في الوقت عينه. نحن فخورون بالحصول على هذه الشهادة مجددا تقديرا لشركتنا كموقع فريد للعمل”.
تقدّم شركة فيليب موريس إنترناشونال برامج تقدير بارزة، وبرامج تدريب ومبادرات تطوير مستمرّة، متيحة المجال للتطوير المهني لموارد بشرية عالمية ومتنوعة. ويعمل لدى فيليب موريس إنترناشونال، شركة التبغ العالمية الرائدة، أكثر من 80 ألف شخص على مستوى العالم.
شهادة أفضل موقع للعمل
تقدّم شهادة أفضل موقع للعمل من قبل معهد أفضل مواقع للعمل بعد عملية تقييم صارمة تدققها شركة التدقيق غرانت ثورنتون، لممارسات الشركات في عدد من المجالات منها تعويضات وحقوق الموظفين، التطوير المهني، ظروف العمل والتدريب والتطوير.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com