حدد الصفحة

سامسونج تدشن عصر جديد في قدرات الاتصال مع ثلاجة Family Hub الجديدة لعام 2019

سامسونج تدشن عصر جديد في قدرات الاتصال مع ثلاجة Family Hub الجديدة لعام 2019

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية عن الجيل التالي من ثلاجة Family Hub الحائزة على جائزة الابتكار، حيث تواصل الشركة التركيز على إعادة ابتكار وصياغة المفاهيم التقليدية في فئة الثلاجات. وتضع ثلاجةFamily Hubمعايير جديدة لمفهوم الحياة المتصلة من خلال جمع أفراد العائلة في المطبخ ومساعدتهم على توفير الوقت والجهد للتركيز على ما يهمهم.
بات الجيل الجديد من مالكي المنازل يعتمدون على التكنولوجيا ليس فقط لإدارة معظم شؤونهم المنزلية ولكن أيضاً لمعرفة كيف يمكنهم أن يعيشوا حياتهم بالشكل الأمثل، وتدرك سامسونج أنه لا يوجد مكان أفضل من المطبخ المتصل للقيام بذلك. ويمكن لأفراد العائلة الآن مع ثلاجة Family Hub، التي توفر قدرات الاتصال البسيطة التي اعتادوا عليها قضاء المزيد من الوقت في التركيز على الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لهم.
ومع لوحة العائلة الجديدة التي طورتها الشركة في طراز 2019، وهي شاشة جماعية يمكن لأفراد العائلة التفاعل معها بطريقة شخصية، تساعد ثلاجة Family Hub في تعزيز الاتصال العائلي الحقيقي وإدارة الطعام وتوفير تجربة منزلية متصلة في عالم اليوم الذي يتسم بالتحول السريع.
وتعليقاً على التحديثات التي شملتها الثلاجة، جون هرينجتون، نائب أول للرئيس، المدير العام لقسم الأجهزة المنزلية في شركة سامسونج للإلكترونيات في أمريكا: “عندما أطلقنا ثلاجة Family Hub لأول مرة قبل ثلاث سنوات، فقد كانت وقتها بمثابة تجربة تستند إلى التطبيقات وترتكز على إدارة الأمور المتعلقة بالطعام والعلاقات العائلية والترفيه. واليوم نقدم للمستهلكين حول العالم أحدث إصداراتنا من ثلاجة Family Hubالتي تم تعزيزها بقدرات المساعد الرقمي بيكسبي المستند إلى الذكاء الاصطناعي، حيث يوفر هذا المساعد الآن مستوى جديداً من قدرات الاتصال والذكاء المصمم لجعل المهام اليومية أكثر سهولة. ومع لوحة العائلة الجديدة، يمكننا التأكيد أن Family Hub هي الخيار المثالي الذي يجمع بين الراحة والاتصال”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com