حدد الصفحة

إل جي إلكترونيكس تُعلن عن الرئيس التنفيذي الجديد والتغييرات الأخرى التي أجرتها الشركة لمعالجة تحديات عام 2022 وما بعده

إل جي إلكترونيكس تُعلن عن الرئيس التنفيذي الجديد والتغييرات الأخرى التي أجرتها الشركة لمعالجة تحديات عام 2022 وما بعده

تطوير محفظة أعمال الشركة مع التركيز بشكل أكبر على التحول الرقمي

LG CEO William Cho_ssict_1200_1500

جدة، 28 نوفمبر 2021: أعلنت إل جي إلكترونيكس (إل جي) اليوم عن تعيين ويليام تشو، الذي يشغل حالياً منصب مدير الاستراتيجية، في منصب الرئيس التنفيذي إضافةً إلى منصبه الحالي اعتباراً من 1 ديسمبر. ويعتبر السيد تشو خبير الاستراتيجية الأبرز لدى “إل جي” منذ عام 2019 حيث كان مسؤولاً عن تأسيس مركز حاضنة أعمال “إل جي” وتعزيز فرص الأعمال التجارية الجديدة عبر إطلاق المشاريع الداخلية بالإضافة إلى الشركاء الناشئين خلال فترة عقده التي تبلغ ست سنوات كرئيس لشركة “إل جي” في أمريكا الشمالية.

انضم السيد تشو إلى Goldstar في عام 1987 وقضى أربع سنوات لدى “إل جي” في ألمانيا، ويمتلك مسيرة مهنية حافلة تضم عمله في مناصب رئيس شركة “إل جي” في كندا وأستراليا والولايات المتحدة. وتخرّج السيد تشو من جامعة بوسان، وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة يونسي في سيول.

تشمل التغييرات البارزة الأخرى في خطة الشركة تعيين كيم بيونغ-هون في منصب رئيس قسم التقنية. ويعمل الدكتور كيم حالياً بمنصب رئيس مركز تقنية المستقبل، وتمت ترقيته إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي وسيتولى في الوقت نفسه دور رئيس قسم التقنية بالإضافة إلى منصب قيادي جديد في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

وتمت ترقية جانغ إيك-هوان، أحد التنفيذيين المخضرمين في “إل جي” مع مسيرته الممتدة إلى 31 عام في الشركة، من منصب نائب الرئيس الأوّل إلىمنصب نائب الرئيس التنفيذي، وسيتولى المنصب القيادي في شركة حلول الأعمال بعد تنمية محفظة أعمال تقنية المعلومات بنجاح لتصبح “إل جي” واحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في العالم بمجال الحواسيب المحمولة الصغيرة والعادية وحلول مراقبة الأعمال. وتم اختيار نائب الرئيس الأول إيون سوك-هيون لقيادة شركة حلول مكونات المركبات ليكون ثالث رئيس لها، والذي كان مسؤولاً في السابق عن تنمية قسم الأعمال الذكية في الشركة ذاتها.

سيعمل فريق القيادة الجديد من الآن فصاعداً على تسريع وتيرة التغييرات مع التركيز بشكل أكبر على توفير القيمة للعميل والسعي لتحقيق النمو عبر تولي كل وحدة أعمال مسؤولية أكبر. ولتحقيق هذه الغاية، ستعيد “إل جي” تنظيم مركز إدارة رضى العملاء لديها ليصبح مركز ابتكار القيمة للعملاء بإشراف مركز خدمة العملاء. وسيكون دور مركز ابتكار القيمة للعملاء هو تحديد وإدماج ملاحظات العملاء في عملية تخطيط المنتج وتطويره وعمليات البيع. إضافةً إلى ذلك، ستتم ترقية قسم ابتكار تجربة العملاء التابع لشركات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي إلى مركز ابتكار تجربة العملاء.

ولاكتشاف محركات النمو المحتملة وتسريع الابتكارات المستقبلية، ستتم ترقية قسم الاندماج والاستحواذ تحت مظلة مكتب الاستراتيجية الرئيسي إلى مستوى المركز للحصول على المزيد من الموارد. ولتعزيز التركيز على الاتجاهات المستقبلية واحتياجات العملاء، سيتم ترقية قسم Life Soft Research (LSR) في “إل جي” إلى مختبرLife Soft Research  لتعزيز تأثيره داخل مركز إدارة التصميم. ولتسريع عملية التحول الرقمي المتعلقة بتجربة العملاء، سترتقي “إل جي” بقسم البيانات الضخمة المعزز بالذكاء الاصطناعي إلى مستوى المركز تحت رقابة مركز إدارة البيانات الرئيسي الجديد.

ستكون كافة الترقيات سارية المفعول بتاريخ 1 ديسمبر مع دخولها حيّز التنفيذ في اليوم الأول من العام الجديد.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com