حدد الصفحة

اعتمد على سلسلة الماسحات الضوئية المحمولة الأصغر حجمًا والأخف وزنًا من إبسون لإجراء عمليات مسح ضوئي من أي مكان ينقلك عملك إليه

اعتمد على سلسلة الماسحات الضوئية المحمولة الأصغر حجمًا والأخف وزنًا من إبسون لإجراء عمليات مسح ضوئي من أي مكان ينقلك عملك إليه

ماسحتان ضوئيتان محمولتان جديدتان لتمكين إدارة المستندات بطريقة سهلة وفعالة أثناء التنقل أو في بيئات العمل ذات المساحات الصغيرة
تُعتبر أحدث المساحات الضوئية المحمولة للورق مقاس A4 من إبسون مثالية لإجراء مسح ضوئي ومعالجة البيانات أثناء التنقل أو في بيئات المكاتب الكثيرة الانشغالات ذات المساحات الصغيرة. لقد تم تصميم الطرازين DS-70 وDS-80W للشركات التي تبحث عن حل محمول يستطيع الموظفون لديها استخدامه أثناء تنقلهم أو في المكتب.
وفي هذا الإطار، قال السيد جايسون وايلي، مدير مبيعات شركة إبسون الشرق الأوسط:‬ “تعتبر هذه الماسحات الضوئية الجديدة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن حل للمسح الضوئي أثناء التنقل، وذلك بفضل خيار حلول المسح الضوئي السلكي واللاسلكي معًا. لقد قمنا بتصميم السلسلة الجديدة بحيث تكون خفيفة الوزن من دون التأثير على تعدد الاستخدامات الضروري لاحتياجات الشركات. يحتاج العملاء في أغلب الأحيان إلى إجراء مسح ضوئي لمستندات مختلفة من حيث سُمكها، وبالتالي فإن هذه الماسحات الضوئية الجديدة تسمح بإجراء مسح ضوئي لورق تتراوح سماكته بين 35 و 270 جم لكل سم مربع، وهو نوع من الوسائط التي تحتاج عادةً إلى حل تقليدي يتمثل في ماسحة ضوئية ذات سطح زجاجي مسطح.
يتميز الطراز الرائد DS-80W بتقنية Wi-Fi المضمّنة وبطارية مع لوحة LCD، مما يوفر سهولة تنقل حقيقية لإجراء مسح ضوئي من أي مكان بسرعات من 4 ثوانٍ في الصفحة فقط. وعندما يكون هذا الجهاز مشحونًا بشكل كامل، يمكنك إجراء مسح ضوئي لما يصل إلى 300 صفحة من دون الحاجة إلى مصدر طاقة.
تعتبر هذه الماسحات الضوئية للأعمال مناسبة للموظفين الكثيري التنقل، مثل مندوبي المبيعات، إذ تسمح لهم بتسجيل مستندات مثل العقود أو المصروفات، وتوجيه المستندات بطريقة فعالة إلى تطبيقات الأعمال أو برامج المسح الضوئي. تتضمن البرامج التي يتم توفيرها مع طُرز DS: برنامج Document Capture Pro 2 وEpson Scan 2.0 ودعم برنامج تشغيل TWAIN، مما يسهل عملية المسح الضوئي للمعلومات وحفظها ومشاركتها في الشركة. وبفضل الميزات المتقدمة التي تتعلق بتسمية المستندات وفصلها وتوجيهها، أصبحت عمليات المسح الضوئي سهلة ومنطقية. باستطاعة المستخدمين حفظ الملفات وإرسالها بتنسيقات شائعة مثل PDF وjpeg وtiff والكثير غير ذلك.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com