حدد الصفحة

تطرح إبسون سلاسل جديدة من الطابعات النافثة للحبر للأعمال للورق مقاس A3 وA4 تلبي المتطلبات العالية لمجموعات العمل كثيرة المهام خلال أسبوع جايتكس للتقنية

تطرح إبسون سلاسل جديدة من الطابعات النافثة للحبر للأعمال للورق مقاس A3 وA4 تلبي المتطلبات العالية لمجموعات العمل كثيرة المهام خلال أسبوع جايتكس للتقنية

يمكن لزوار أسبوع جايتكس للتقنية تجربة فئتين جديدتين من طابعات WorkForce Pro الاحادية ومتعددة الوظائف للمكاتب كثيرة المهام من إبسون في صالة 4، منصة E4-10؛ ستتمتع الطابعات الجديدة بالتقنية المميزة لنفث الحبر، بما تتسم به من تأثير بيئي محدود وتدخل منخفض من جانب المستخدم وإنتاجية عالية، إلى مجموعات العمل الصغيرة التي ترغب في الحصول على إمكانات الطباعة على الورق مقاس A3 وA4. وتحقق الطُرز WF-C8690 وWF-C8610 وWF-C8190 أداءً محسنًا لطباعة الورق مقاس A3 في هذه الفئة، في حين أن الطُرز WF-M5799DWF وWF-M5299DW وWF-M5298DW تحقق طباعة أحادية اللون سريعة وموثوقة وعالية الإنتاجية للورق مقاس A4 تتميز بانخفاض إجمالي تكلفة اقتنائها.
وفي هذا الإطار، قال السيد جايسون وايلي، مدير مبيعات شركة إبسون الشرق الأوسط: “تسهم هذه الطابعات النافثة للحبر التي تتفوق على طابعات الليزر في توفير المال والطاقة والوقت، كما تأتي مزوّدة بميزات إنتاجية الأعمال وإدارة المستندات. وتم تصميم كل هذه الطُرز خصيصًا لتقليل التأثير البيئي، وتقليص تدخل المستخدم، وتيسير تدفق العمل، مع الحفاظ على توفير التكاليف في صميم ما تؤديه من مهام. وعلاوةً على ذلك، فإن التدخلات المحدودة من جانب المستخدمين والمنافع البيئية تجعل هذه الأجهزة مثالية للقطاعات المتخصصة أيضًا، مثل التعليم والرعاية الصحية والقطاع العام وتجارة التجزئة، بما يلبي احتياجات الطباعة واحتياجات المسؤولية الاجتماعية للشركات”.
وبالنسبة للعملاء من أصحاب الأعمال الراغبين في الحصول على إمكانات الطباعة على الورق مقاس A3، ولكن دون الحاجة إلى الإنتاجية العالية جدًا لأجهزة Enterprise أو RIPS من إبسون، تعتبر الفئة WF-C8000 مثالية لهذا الغرض. ولا تعمل هذه الفئة فقط على إنتاج مستندات A4 اليومية بسرعة مع زمن خروج للصفحة الأولى قدره 5.5 ثانية، إذ إنها تتيح أيضًا مجموعة متنوعة من الاستخدامات لمستندات A3، مثل المنشورات داخل الشركات، ومسودات الكتيبات الدعائية لتصحيح التجارب الطباعية، وجداول بيانات Excel، وخطط مواقع الإنشاء، وأوراق عمل الفصول الدراسية، والمطبوعات الصغيرة، وأكثر من ذلك بكثير.
وبالمثل، تلبي الفئة WF-M5000 متطلبات الشركات التي تحتاج إلى حل طباعة أحادي اللون قوي الأداء بقيمة تنافسية لإجمالي تكلفة الاقتناء بغرض الاستخدام في مجموعات العمل الصغيرة التي تتطلب كميات طباعة كبيرة. وتصل إنتاجيتها المثيرة للإعجاب إلى – كما أنها تساعد على تحقيق هذا الإجمالي المنخفض 40,000 صفحة – وهي الأعلى في فئتها لتكلفة الاقتناء، مع تقديم الحد الأدنى لتدخل المستخدم. ولا يسهم ذلك في تعزيز الإنتاجية وحسب، وإنما تسمح أيضًا عملية الطباعة غير الحرارية وغير المعتمدة على التلامس في الجهاز بمرونة واسعة في استخدام الوسائط.
وتستهلك الطباعة من خلال هذه الطُرز طاقة أقل بنسبة تعادل أو تفوق 90% مقارنةً بالطُرز ، مما يساعد على الحدّ من التأثير البيئي وخفض فواتير الطاقة المناظرة من طابعات الليزر للمستخدمين. ويتحقق كل ذلك جنبًا إلى جنب مع زمن خروج للصفحة الأولى قدره 4.8 ثانية؛ . وهو معدل أسرع من الطُرز المناظرة من طابعات الليزر
وصُممت كلتا الفئتين خصيصًا للأعمال، كما أنهما توفران البرامج والأدوات التي تلبي احتياجات مختلف أنواع المستخدمين. وتقدم أدوات وبرامج، مثل Epson Print Admin وDocument Capture Pro 4 وEpson Device Admin، وظائف إضافية للجهاز؛ بما يتخطى الطباعة والمسح الضوئي فقط. ويضيف النظام الأساسي المفتوح من إبسون 5 إلى جانب عملنا مع مورّدي البرامج المستقلين ISV))المزيد من الحلول، مثل برنامج إدارة الطباعة PaperCut.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com