حدد الصفحة

URBAN-X ، مسرّعة الأعمال التي أسستها MINI تعرض الرؤى المتعلّقة بالثورة التكنولوجية الحضرية في المدن

URBAN-X ، مسرّعة الأعمال التي أسستها MINI تعرض الرؤى المتعلّقة بالثورة التكنولوجية الحضرية في المدن

عرضت URBAN-X، المسرّعة الرائدة لأعمال الشركات الناشئة التي تعيد تصوّر الحياة في المدينة، والتي أسستها MINI وتدار بالتعاون مع Urban Us، نتيجة الجيل الرابع من الشركات الناشئة المعنية بالتكنولوجيا الحضرية والمتمثلة بـCohort 04. وتعمل الشركات الناشئة على إيجاد حلول لبعض من أكبر المشاكل التي تواجهها المدن حول العالم مثل تحسين جودة البناء وتعزيز شفافية استئجار العقارات وتعزيز التنقّل الشخصي وتحسين أسعار استخدام الطرق والحدّ من نفايات الطاقة في المباني المكتبية التجارية.
وقالت إستير بان، رئيس استراتيجية علامة MINI التجارية والابتكار في الأعمال:”نحن سعداء بالعمل مع رواد الأعمال المبدعين هؤلاء الذين يتجاوزون الحدود المتعارف عليها للابتكار التكنولوجي الذي يفيد مدننا، ويوفر استثمار MINI في URBAN-X منصة تعاون مع بعض من أذكى الأشخاص والمفكّرين المبدعين حول العالم ممن يساهمون في صياغة مستقبل مدننا.”
ويساعد البرنامج المبدعين الشباب على النجاح في عملهم على منتج معيّن وتطوير شبكة العملاء. ويوفّر الإرشاد مصممو MINI ومهندسوها إلى جانب الخبراء في قطاع التكنولوجيا الحضري ورأس المال الاستثماري. ويتمثّل الهدف بإعداد الشركات الناشئة الفتيّة وأفكارها بصورة فعالة لعملية التمويل اللاحقة.
في هذا الإطار، قال ميكا كوتش، مدير URBAN-X الإداري: ” Cohort 04عبارة عن مجموعة من رواد الأعمال المبدعين والمبتكرين والمندفعين إلى حدّ كبير. فلطالما تطلّب تحسين طرق عمل مدننا تفكيراً جديداً ونحن متحمسون لرؤية ما ينتظر هذه الفرق.”
وشكّلت فعالية 27 سبتمبر التي جرت في بروكلين، نيويورك ختام البرنامج الممتد على 20 أسبوعاً وبداية سلسلة اجتماعات استثمارية ستجري بين الشركات الناشئة وأهمّ الرأسماليين الاستثماريين في نيويورك وسان فرنسيسكو وبالو ألتو.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com