حدد الصفحة

مع العودة للمدارس، “موبايلي” تضاعف مكافآت نقاطي عبر 7 من شركائها

مع العودة للمدارس، “موبايلي” تضاعف مكافآت نقاطي عبر 7 من شركائها

أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن عرض مضاعفة نقاط برنامج (نقاطي) عبر 7 من شركائها بمناسبة العودة للمدارس. ويتيح العرض لكافة العملاء إمكانية إكتساب نقاط إضافية بنسبة 100% عند تسوقهم من أسواق المزرعة، إيدي هوم وإلكترونيات، لومار، الصنات للحقائب، فيرجن ميجاستور، نظارات السلمان وألعاب طوكيو.

وأوضحت “موبايلي” أن العرض يسري في جميع فروع المتاجر المذكورة حتى 14 سبتمبر 2019م، ويستطيع عملاء “موبايلي” الاستفادة من النقاط التي يتم جمعها والحصول على ما يصل قيمته إلى 1,700 ريال من المكافآت من خدمات موبايلي المتنوعة مثل الرصيد المجاني أو الخصم من الفاتورة الشهرية، أو الخصومات النقدية لدى شركاء برنامج نقاطي والمنتشرين حول المملكة بأكثر من 1200 محل تجاري  وفرع.

يعكس هذا العرض قيمة برنامج “نقاطي” الذي يعد البرنامج الأكثر تميزاً في برامج ولاء العملاء بالمنطقة من خلال التنوع الاستراتيجي لشراكاته المتجددة والمتنوعة مع علامات تجارية كثيرة تخدم كافة شرائح العملاء، حيث تحرص “موبايلي” من خلال برنامج “نقاطي” على تقديم العروض القيمة والمتنوعة لتمكن عملائها من الاستفادة من الخدمات بما يتناسب وتطلعاتهم ورغباتهم. وكان آخر تلك العروض تمكين العملاء خلال موسم الإجازات والسفر من الحصول على 50% من النقاط الإضافية على حجوزات الفنادق http://mobily.im/Booking عبر الموقع الخاص لعملاء موبايلي بالشراكة مع شريك نقاطي بوكينج.كوم.

يذكر أن مكافآت برنامج “نقاطي” تنقسم إلى نوعين رئيسيين، إما مكافآت ضمن خدمات “موبايلي” وتتمثل بالخدمات المقدمة من قبل الشركة مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الإنترنت، بينما يشمل القسم الثاني المكافآت من خلال الشركاء والتي يحصل عليها العملاء عند تسوقهم من متاجر شركاء برنامج “نقاطي” المنتشرين في جميع أنحاء المملكة والذين يغطون كافة أنواع الخدمات والنشاطات التجارية والتسويقية التي تتناسب وجميع شرائح المجتمع.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com