حدد الصفحة

تأمين أول مشروع لنظام أوتوكول للكشف عن الحرائق في الشرق الأوسط

تأمين أول مشروع لنظام أوتوكول للكشف عن الحرائق في الشرق الأوسط

عقدت شركة آل سالم جونسون كونترولز سلسلة ندوات في جدة والرياض والخبر، بحضور عدد من الاستشاريين والمهندسين والمقاولين وكبار العملاء، طرحت خلالها نظاما جديدا للكشف عن الحرائق “نظام أوتوكول Autocall”، والذي يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة، والأداء المثبت، لضمان أمن وسلامة العملاء ومرافقهم.
وشهدت الندوات الثلاث حضور نحو 250 مشاركًا، وتخللها عرضًا تقديميًا بأبرز خصائص ومميزات أوتوكول للكشف عن الحرائق Autocall، وأهم تطبيقاته، بالإضافة إلى عرض حي لكيفية عمله وبرمجته وتشغيل لوحة التحكم.
ويوفر النظام الجديد حلول شاملة واستخدامه لأحدث التقنيات في هذا المجال، ويتميز بالمرونة والقدرة على تلبية التحديات الفريدة تحت أي ظرف أو حالات متوقعة، ابتداء من المشاريع الصغيرة البسيطة، وانتهاء بأكثر البيئات والمشاريع تعقيدًا، كما يتمتع بإمكانات قوية ومجموعة واسعة من الخيارات المتاحة، تجعله الاختيار المناسب للمنشآت الصناعية والتجارية بصفة عامة، ومشاريع الصناعات البترولية والزيت والغاز بصفه خاصة.
ويتميز نظام Autocall بأحدث تقنيات الكشف عن الحرائق، وتساعد حلوله، مثل أجهزة الكشف الذاتي عن الحريق ووحدات الإشعارات التي يمكن إعدادها وبرمجتها لضمان الظروف الملائمة لأفضل أداء للنظام، مع التقليل بشكل عملي من التشويش الناتج عن اختبار جهاز الإشعار.
وتمثل أجهزة الإشعار بإضاءة LED المدمجة بكفاءة عالية تتماشى مع أحدث متطلبات الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق (NFPA ) ، وتتميز سماعات نظام Autocall بنقاء الصوت لبث الرسائل الإنذارية في حالة الطوارئ، وتشغيل موسيقى خلفية في حالات التشغيل العادية.
وتعد العلامة التجارية Autocall إضافة لأنظمة جونسون كنترولز الشاملة والمتكاملة للحماية من الحرائق، و تضم الشركة تحت مظلتها نظم الأمن، وإدارة الطاقة، وأتمتة المباني، وأنظمة التدفئة والتبريد، كما توفر تدريبًا مكثفًا على النظام، فضلاً عن الدعم التقني والتطبيق على مدار الساعة، ويتوافق النظام مع قوانين البناء والتشييد.
تجدر الإشارة إلى أن فريق شركة آل سالم جونسون كنترولز تمكن من تأمين أول مشروع لنظام أوتوكول Autocall للكشف عن الحرائق في الشرق الأوسط، حيث تم توريد وتركيب النظام في فندق بافيل بمكة المكرمة الواقع بالقرب من المسجد الحرام، حيث جذبت مزاياه اهتمامًا واسعًا في السوق السعودي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com