حدد الصفحة

نقدم لكم محرك GIF على تويتر

نقدم لكم محرك GIF على تويتر

GIF تعبر عن مزاجهم وأوقات مرحهم والحركات الراقصة التي يفضلونها في مقاطع مصورة. والآن أصبحت مشاركة صور GIF ضمن التغريدات والرسائل مباشرة أكثر سهولة مع محرك GIF الخاص بنا.

tw2

فكلما أردت إنشاء تغريدة أو كتابة رسالة مباشرة، يمكنك البحث وتصفح الصور في مكتبة صور GIF. وإذا كنت تبحث عن صورة مميزة لقطة تتثاءب أو حركة راقصة لتعبر عما تشعر به، ما عليك سوى الضغط على زر GIF الجديد. يمكنك البحث باستخدام كلمة رئيسية أو تصفح الفئات المختلفة لردود الفعل مثل رقصة السعادة أو حركة سقوط الميكروفون أو حركة اليولو.

 

https://pbs.twimg.com/tweet_video/CbbnG3-UEAARLib.mp4

 

بدأ من اليوم وخلال الأسابيع القادمة سيكون محرك البحث GIF متاحاً لكل شخص حول العالم على الأجهزة التي تعتمد أنظمة iOS أو آندرويد وعبر الموقع twitter.com. لمعرفة المزيد، يرجى مراجعة مركز الدعم.

يشتمل محرك البحث GIF على كل صور GIF التي تعرفونها وتحبونها، مقدمة من شركائنا في GIPHY وRiffsy.

وقال أليكس تشونج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة GIPHY: “تقدم شركتنا صور GIF في أوقاتها الحقيقية لتدعم تعليقاتك ومحادثاتك المباشرة عبر تويتر”. وأضاف قائلاً: “يبتكر مستخدمو GIPHY صور GIF لعرض الأخبار والمقاطع المسلية والرياضة والتعبيرات التي تثري التغريدات. ونحن متحمسون للعمل مع تويتر لجعل مشاركة صور GIF أكثر سهولة”.

tw3

من جانبه قال ديفيد ماكينتوش، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في شركة Riffsy: “يمكن التعبير عن أشياء كثيرة عبر استخدام صور GIF، والغرض من ذلك هو إيجاد الصورة الأفضل التي تعبر عن مشاعرك في تلك اللحظة بكل سرعة وفعالية”. وأضاف قائلاً: “نحن متحمسون لهذه الشراكة مع تويتر حيث يجد مستخدمو تويتر صور GIF المفضلة لديهم ويشاركونها في حياتهم اليومية”.

 

استعد، ابحث، ابدأ مشاركة صور GIF!

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com