حدد الصفحة

« إنجو » تستعرض أحدث إبتكاراتها التي تتمتع بسهولة الإستخدام و الذكاء و الأمان خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المتحرّكة 2016

« إنجو » تستعرض أحدث إبتكاراتها التي تتمتع بسهولة الإستخدام و الذكاء و الأمان خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المتحرّكة 2016

« إنجو » (InnJoo) العلامة التجارية الأسرع نموا في سوق الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط,تُعلن اليوم عن مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة 2016 , و الذي سيقام في برشلونة,أسبانيا. في الفترة من 22 حتى 25 فبراير 2016.

و يقام “المؤتمر العالمي للهواتف المتحرّكة” (MWC) بشكل سنوي ,و يجمع تحت مظلته رواد الصناعات الهواتف المحمولة و المتحالفة,و يقوم بتنظيم المعرض مؤسسة (GSMA) في مدينة برشلونة بأسبانيا. و لقد جذب المؤتمر في العام الماضي أكثر من 94 ألف زائر بمشاركة 2.200 عارض من جميع أنحاء العالم.

و تعليقا على المشاركة في المؤتمر , صرح المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى شركة « إنجو » ,السيد “تيم تشن”، قائلا :” إن المؤتمر العالمي للهواتف المتحرّكة هو المنصة المثالية لعرض منتجاتنا لجمهور كبير من مختلف أنحاء العالم. و هذا العام سنقوم بعرض مجموعة واسعة من المنتجات المستندة على أهداف محددة (ذكية – سهلة الإستخدام – اَمنة), و نحن على يقين بأن المنتجات المتعلقة بالهواتف المتحركة تحتاج لأن تكون ذكية و بسيطة لتوفر عنصر السهولة في الإستخدام ,و كذلك يجب أن تجعل الحياة أبسط و أسهل. ومع مجهودنا المتواصل ,أضفنا التكنولوجيا المبتكرة لمنتجاتنا ,و قمنا بإنتاج أجهزة ذكية جديدة و متطورة تساعد على ضمان سلامة الأطفال و الحيوانات الأليفة أيضا”.

و ستقوم « إنجو » بعرض مجموعتها الكاملة من الهواتف الذكية خلال فعاليات المؤتمر ,بما في ذلك “إنجو2” و “سلسلة هواتف فاير” و ” سلسلة هواتف ماكس” .و علاوة على ذلك, ستقوم الشركة بعرض مجموعة واسعة من منتجات ” التابلت” و التي صممت لتناسب إحتياجات المستخدمين المختلفة, بما في ذلك أحدث الإصدارات التابلت بحجم 11.6 بوصة و المدعوم من “إنتل”.

و أضاف “تشن” ,قائلا:” سوف نسلط الضوء هذا العام على منتجاتنا الجديدة و المبتكرة ,خاصة منتجات (Kidbit) و (Pet Tracker) . و كلا من المنتجين يسمحون بالتعاون و الإتصال مع مشغلي شبكات الهواتف المتحركة لتمتعهم بفتحة بطاقات (SIM) مدمجة. و بما أن “المؤتمر العالمي للهواتف المتحرّكة” يستقطب مشغلى خدمات الهواتف المتحركة من جميع أنحاء الكرة الأرضية,كذلك توحيد مئات من المشغلين والشركات في النظام الإيكولوجي الأوسع نطاقا للهاتف المتحرك،لذا نحن نؤمن بأن كلا من (Kidbit) و (Pet Tracker) ستحظى بإهتمام الكثير من تلك الشركات التي جاءت من شتى بقاع الأرض”.

و جهاز(Kidbit) الجديد بتمتع بتصميم إيطالي أنيق و هو خفيف الوزن و تم تصميمه خصيصا ليناسب الأطفال . ولقد لوحظ أنه حتى مع تمتع الاَباء بقدرات متابعة دقيقة لأطفالهم ,فإن الأطفال بطبيعتهم لهم أساليبهم و أفكارهم الخاصة مما يعرضهم لعدم الإنتباه و الإبتعاد لمسافات بعيده عن الأهل . وفي حين أنه من الصعب تصور حدوث هذا، فمن المهم للآباء والأمهات وضع خطة في الحالات المماثله و التصرف بسرعة للعثور على أطفالهم المفقودين. ولهذا وجدت (Kidbit).

و الجهاز الذكي الجديد تم تصنيعة بخامات اَمنة و هو مقاوم للماء و يسمح للوالدين بتتبع خطوات أطفالهم و المسافة بينهم.و سنجد خاصية (Geo Fence) المتوفرة في الجهاز تقوم بإنشاء حدود ظاهرية حول الطفل و تقوم تلقائيا بإنذار الاَباء و الأمهات في حالة خروج الطفل من المنطقة المحددة. إن جهاز (Kitbit) يتمتع بشاشة (LED) و بطارية قوية قابلة لإعادة الشحن ,و يمكنها البقاء في وضع التشغيل لمدة 5 ايام . و يحمل الجهاز في ثناياه فتحة بطاقة (SIM) تدعم شبكات الإتصال (2G) و التي تسمح بعمل و الرد على المكالمات الهاتفية.و أيضا جهاز (Pet Tracker) هو أداة ذكية تسمح للمستخدم بتعقب الحيوانات الأليفة.

و أيضا هناك جهاز (Smart Massager) و هو عبارة عن جهاز مدلك محمول , و هو صغير بشكل كاف يكفي لحمله داخل محفظة صغيرة و عملية لسهولة التنقل به . و إستخدامة سهل للغاية ويعمل بمجرد توصيلة بالهاتف الذكي بواسطة البلوتوث, و يمكن للمستخدم التحكم بضبط الجهاز عن طريق تطبيق خاص على الهاتف.

و ستتواجد « إنجو » خلال فعاليات المؤتمر في المنصة رقم (7C05) بالقاعة 7, بمركز فيرا مونتجويك للمعارض,برشلونة,أسبانيا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com