حدد الصفحة

شركة سلامة للتأمين التعاوني تختار انفوفورت شريكا لها في المملكة لتقديم حلول أتمتة العمليات الروبوتية

شركة سلامة للتأمين التعاوني تختار انفوفورت شريكا لها في المملكة لتقديم حلول أتمتة العمليات الروبوتية

أعلنت شركة انفوفورت المملوكة بالكامل لأرامكس والمزود الرائد لحلول إدارة المعلومات في أفريقيا والشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة سلامة للتأمين التعاوني، إحدى الشركات السعودية الرائدة التي تتمتع بأكثر من ٣٥ عاماً من الخبرة عالمياً في مجال تأمين المركبات، والتأمين الطبي، وتأمين السفر والتأمينات العامة.
ووفقاً لتلك الاتفاقية ستقوم شركة انفوفورت بتقديم حلول أتمتة العمليات باستخدام تقنية الروبوتات والتي يرمز لها اختصارا بـ (RPA) لتمكين شركة سلامة من زيادة الكفاءة التشغيلية وتحقيق أهداف النمو الطموحة. هذا بالإضافة إلى أنها ترسخ مكانة شركة سلامة كأحد رواد صناعة التأمين إلى جانب كونها أول شركة في السوق تعتمد حلول RPA.
ومن المتوقع أن يصل حجم الإنفاق العالمي على حلول RPA إلى مليار دولار بحلول عام 2020 ، مما يجعله من أحد القطاعات سريعة النمو، وفقاً لتقرير جارتنر. وتهدف تقنية RPA إلى مساعدة المؤسسات على أتمتة عمليات الأعمال الروتينية من خلال برامج أو روبوتات تقوم بجمع وتفسير البيانات وتوليد الردود والتواصل مع الأنظمة الرقمية الأخرى، مما يسمح للشركات بتخصيص الموارد الرئيسية للمهام الحرجة.
وبموجب الاتفاقية ستقوم انفورفورت بنشر قوى عاملة افتراضية لقسم مطالبات المركبات بشركة سلامة في السعودية، حيث سيقوم روبوتان مبرمجان بشكل مستقل ويعملان على التوازي بمزامنة عمليات المطالبات التي تجري بين نظام “نجم”، مقدم الخدمات شبه الحكومي والذي يعمل كوسيط بين الأفراد وشركات التأمين، ونظام التأمين الأساسي في شركة سلامة.
حيث ستقوم الروبوتات بتتبع المطالبات الجديدة والتأكد إذا تم توجيهها إلى نظام سلامة أم نجم، بالإضافة إلى قيامها بتحميل كافة المستندات الداعمة المتعلقة وطباعة الملفات المطلوبة بشكل تلقائي. وبمجرد تسجيل المطالبة على النظام الأساسي ستقوم ايضاً بتحديث حالة المطالبة وتعبئة التفاصيل المطلوبة على بوابة نجم.
وقد صرح المهندس عمر العجلاني، الرئيس التنفيذي لشركة سلامة للتأمين التعاوني قائلاً: “إن شراكتنا مع شركة انفوفورت تأتي في إطار رؤيتنا التنموية والتي نسعى من خلالها جاهدين لتحقيق المزيد من الكفاءة، وتقديم خدمة عملاء سريعة، مع الوصول إلى مستويات إنتاجية عالية. فخلال احتفالنا بالذكري السنوية الخامسة والثلاثون في عام ٢٠١٦ أطلقنا رؤيتنا لعام ٢٠٢٠، واليوم نرى هذه الرؤية تتحقق ويتم تنفيذها من خلال هذه الشراكات الاستراتيجية.”
وبالأضافة الى الروبوتين المستقلين، سيعمل روبوتان آخران جنباً إلى جنب مع المشغلين للأنظمة لتسهيل عملهم على نظام التأمين الأساسي وأتمتة أية مهام روتينية ومتكررة، في محاولة للحد من معدلات الأخطاء الناجمة عن العمليات اليدوية وإنجاز المهام الروتينية بشكل أسرع.
ويتحدث وسام أشمر، نائب الريئيس للحلول الرقمية لشركة انفوفورت قائلاً: “يعاني قطاع التأمين حالياً من العمليات الورقية الكثيرة والمهام الإدارية التي تبطئ وتؤثر سلباً بلاشك على الإنتاجية. ونتيجة لذلك نرى أن الكثير من الشركات في المنطقة تتجه إلى أتمتة العمليات للمساهمة في تخفيف أعباء وتبسيط العمليات الورقية”
كما علق أشمر على هذه الاتفاقية بقوله: “يسرنا أن نقدم أحد حلولنا الجديدة لمزود خدمات التأمين الرائد في المملكة العربية السعودية. من خلال أتمتة الأنشطة الروتينية لن تحقق شركة سلامة فقط ميزة تنافسية، بل ستحظى أيضًا بعمليات مبسطة وفعالة بتكاليف منخفضة.”
بدأت انفوفورت عملياتها في الإمارات العربية المتحدة في عام 1997 واليوم هي المزود الرائد لحلول إدارة المعلومات والتي تساعد أكثر من 2000 مؤسسة وشركة في 25 مدينة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.لمعرفة المزيد حول خدمات انفوفورت، يرجى زيارة www.infofort.com

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com