حدد الصفحة

“أڤايا” تطلق مجموعتها للحلول السحابية للشركات المتوسطة

“أڤايا” تطلق مجموعتها للحلول السحابية للشركات المتوسطة

أعلنت “أڤايا”، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطبيقات الاتصالات وأنظمة الأعمال وخدماتها، اليوم عن إطلاق مجموعتها من حلول الإتصالات الموحدة متعددة القنوات الشاملة (Avaya Midmarket Cloud) الأولى من نوعها، والمصممة خصيصاً لمراكز الإتصال في الأسواق المتوسطة. وتشمل مجموعة الحلول الجديدة خيارين للتنفيذ، بما يساهم بتمكين شركاء “أڤايا” على تطوير وسائل التواصل المقدمة للشركات المتوسطة الحجم وتقديم قدرات تنافسية متقدمة لتسيير الأعمال عبر الوسائل الرقمية.

وبدورها، ستساهم الحلول الجديدة، والتي تعتمد عل منصتي Avaya IP Office™ و OnAvaya™ – Google™ Cloud Platform، على توفير مجموعة فعالة من الحلول السحابية الأحدث من نوعها، مما سيسمح لعملاء الشركة من رفع استثماراتهم والاستفادة من أكثر من مليون نظام سحابي تقدمه “أڤايا” حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال فادي مبارك، مدير قنوات أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادئ في “أڤايا”: “يمتاز شركاء قنوات ’أڤايا‘ بقدرتهم على لعب دور محوري في اعتماد ونشر الحلول السحابية ضمن الشركات المتوسطة، وذلك من خلال الاستفادة من الخبرات التي يمتلكونها عن عملائهم، ومعرفتهم باحتياجاتهم، وبالتالي القدرة على تلبيتها من خلال الحلول التي توفرها ’أڤايا‘. ومن خلال إطلاق هذه الحلول، فسوف يمتلكون مرونة أكبر ستساعدهم على توفير حلول هجينة في الأسواق التي تمتلك قدرات هائلة للنمو في الفترة المقبلة، والذين يتطلعون لحلولٍ على درجة عالية من الكفاءة من ناحية إدارة النفقات كالتي نوفرها.”

وتعد مجموعة حلول “أڤايا” للأسواق المتوسطة هي المجموعة الوحيدة لحلول الاتصالات السحابية الموحدة لمراكز الاتصال، والمصممة لتسهيل أعمال الشركات متوسطة الحجم في المنطقة، والتي تستخدم القاعدة الرمزية ذاتها المعتمدة في المؤسسات الكبيرة، مما يتيح العديد من المميزات لشركاء القنوات والعملاء كالتالي:

– تعد هذه القاعدة بالنسبة لشركاء قنوات التوزيع الوسيلة الأسهل والأكثر مرونة، والتي تساهم بتحقيق فوائد ربحية أعلى من خلال تقديم حلول سحابية شاملة لعملائهم بالطريقة التي تتناسب مع أعمالهم، إضافة إلى تسهيل دمجها والاستفادة من معرفة المنتج والحد من الحاجة إلى الاستثمار في المهارات الجديدة.

– بالنسبة للعملاء، فإن خيار الحلول السحابية الهجينة التي تعتمد على منصة Avaya IP Office تتيح نشر قدرات جديدة على أساس احتياجات العمل، إضافة إلى الاستفادة من الاستثمارات القائمة على التحكم بالمكالمات والهواتف وأكثر من ذلك. ومن خلال هذه الحلول، فقد أصبح للشركات القدرة لتوفير المزيد من السيطرة على النفقات الناتجة عن الانتقال نحو الحلول السحابية بشكل كامل، بالإضافة إلى توفير عامل السرعة على مواقع جديدة.

وبدوره، قال بول بلاك، رئيس قطاع الاتصال والإعلام لمؤسسة البيانات الدولية IDC في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “شهد العامين الماضيين تركيزاً متزايداً على الشركات الصغيرة والمتوسطة من قبل قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا، مدفوعاً بتنامي التحديات المتعلقة باستخدام أساليب تقليدية للتواصل ضمن الشركات. إن الاعتماد على الحلول الجاهزة للاستخدام، والمنصات السحابية الهجينة سيسمح للشركات المتوسطة الاستفادة من مجموعة واسعة من الحلول ضمن هذه الأسواق الناشئة.”

وتوفر حلول “أڤايا” السحابية للأسواق المتوسطة دعماً كاملاً لخصائص الاتصالات الموحدة، ومراكز الاتصال، وإمكانية تشغيلها على العديد من الأنظمة والأجهزة، بما في ذلك الأجهزة الحواسيب الشخصية، وأنظمة MAC، وأنظمة Chrome، مقارنةً بباقي الحلول المماثلة، فضلاً عن القدرات الفريدة التي تقدمها الشركة من أنظمة Avaya Communicator عبر الإنترنت، والتي تساعد على توفير خصائص الاتصالات من أي مستعرض.

ومن جهة أخرى، قال مانيش باكشي، المدير العام لشركة PACC MDS، إحدى أكبر الشركات الموفرة للأنظمة المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن عملاءنا من الشركات المتوسطة يواجهون تحديات مشابهة لتلك التي تواجهها كبرى المؤسسات، ولكن بمصادر أقل للعمل على حلها. إن هذه الشركات تتطلع نحو الحصول على حلولٍ أكثر كفاءةً تساعدهم على التطور، وبإمكانها مساعدتهم على تحقيق تحول رقمي سلس، وتلبية متطلبات عملائهم في المنطقة. إن الحلول السحابية الهجينة التي تقدمها ’أڤايا‘ تلبي احتياجات هذا القطاع بشكل مثالي، وتساهم في مساعدتهم على التحكم بقدرتهم على التحول نحو الخدمات السحابية، وبالتالي جعلهم ضمن المؤسسات الرقمية الرائدة.”

  • منصة * Partner Powered by Avaya IP Office للعملاء – تتوفر هذه المنصة عالمياً لشركاء القنوات المؤهلين الذين يتطلعون لتحميل الحلول وتطبيقها ضمن مراكز البيانات بحسب اختياراتهم. وقد خضعت المنصة لاختبارات تجريبية لدى 10 من شركاء “أڤايا” أثبتت خلالها قدرتها على توفير إمكانات تحكم عالية، ويتم الآن استخدامها من قبل آلاف من المستخدمين في أمريكا الشمالية وأوروبا.
  • منصة OnAvaya – Google Cloud – تتوفر الآن فقط في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم توسيع الحل الأولي الذي تم الإعلان عنه في الربيع الماضي لتسهل على الشركاء استخدام وإدارة الحلول السحابية في حال البنية التحتية لاستضافة الحلول الخاصة بهم.

وتعد مجموعة حلول “أڤايا” للأسواق المتوسطة الأحدث من نوعها ضمن مجموعة برامج الشركة التي تعمل على توفير حلول تواصل تكنولوجية لشركاء القنوات والشركات المتوسطة، والتي من شأنها تطوير أدوات التواصل لتلبية احتياجات أسواق المنطقة على مستوى الخدمات المتنقلة، والأعمال الرقمية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com