حدد الصفحة

حصل موقع Wadi.com على أضخم استثمار في أول دورة لزيادة رأسمال في تاريخ منصات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط

حصل موقع Wadi.com على أضخم استثمار في أول دورة لزيادة رأسمال في تاريخ منصات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط

تلقى موقع Wadi.com – أسرع منصات التجارة الإلكترونية نمواً في الشرق الأوسط – استثماراً بقيمة 67 مليون دولار بقيادة مجموعة الطيار للسفر القابضة كمستثمر رئيسي بعد عشرة أشهر فقط من انطلاقه. وكسابقة كبرى، يعد هذا الاستثمار من أضخم دورات الاستثمار الأولى (Series A) في تاريخ مجال التقنية ومنصات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط والذي بدوره سيزيد من سرعة نمو الشركة بشكل كبير. وقد تم إطلاق موقع Wadi.com في عام 2015 من قبل “مجموعة الشرق الأوسط للإنترنت” (MEIG) – والتي يشترك في ملكيتها “روكيت انترنت” من ألمانيا و”أم تي أن” من جنوب أفريقيا، وهو متاح حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسيمتد إلى دول أخرى في المنطقة قريباً. وقد حقق منذ انطلاقه، كمنصة إلكترونية لبيع المنتجات العامة، نمواً ضخماً وأصبح من رواد التجارة الإلكترونية في المنطقة. ويقدم الموقع تشكيلة واسعة من أكثر من 150,000 منتجاً لما يزيد عن 2000 ماركة عالمية بما فيها آبل وسامسونج ولاكوست وهوغو بوس وغيرها الكثير.

وقد صرح براتيك جوبتا، مؤسس شريك ومدير تنفيذي لموقع Wadi.com: “لقد تطور موقع Wadi.com بشكل عملاق وسيُمكننا هذا الاستثمار من أن ننمو بشكل أكبر في المنطقة وأن نقدم لعملائنا خدمة مميزة واستثنائية. نحن نفتخر بتلقي أكبر استثمار في تاريخ التقنية والتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط”.

وقد صرح الأستاذ عبد الله بن ناصر الداود ،الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر القابضة: “كنا نتابع عن كثب تطور موقع Wadi.com منذ انطلاقه، واليوم أصبح من المواقع الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط. لقد أثبت wadi.com في فترة قصيرة قدرة وإمكانات عالية على الإندماج في السوق وتوفير تشكيلة ضخمة من المنتجات. لدينا ثقة بأننا سنرى موقع Wadi.com ينمو بخطى متسارعة وخاصة مع الدعم اللوجستي ودعم عمليات الشحن الذي ستقدمه له مجموعتنا. إن هذا الاستثمار سيجعلنا واحدة من الشركات اللوجستية الرائدة للتجارة الإلكترونية الأسرع نموا في منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى ذلك، فإن مجموعة الطيار للسفر القابضة سوف تغطي بذلك أكبر وأهم ثلاث مجالات واعدة في فضاء الانترنت: السياحة، سوق المنتجات العامة، والاقتصاد المشترك”.

وكذلك صرح الدكتور إياد القصار الرئيس التنفيدي لـ “مجموعة الشرق الأوسط للإنترنت”(MEIG)- : “إن تلقي موقع Wadi.com لهذا الإستثمار الضخم بعد عشرة أشهر فقط من انطلاقه هو دليل كبير على الثقة في عملنا. لقد قام فريق إدارة الموقع بعمل مذهل من خلال بنائه لهذه المنصة. إن مجموعة الطيار هي الشريك المثالي لنكمل قصة النجاح الفريدة هذه في الشرق الأوسط وخاصة مع دعمه في مجالات عملنا المهمة مثل الشحن والدعم اللوجستي بالإضافة إلى دعمهم المحلي العام في واقع عملنا في المملكة العربية السعودية والدول الأخرى”.

عن موقع Wadi.com

تأسس في عام 2015 ويعد من أسرع المتاجر الإلكترونية نمواً في الشرق الأوسط. يقدم الموقع 150,000 منتجاً من 25 صنفاً و2000 ماركة عالمية وأكثر من 500 بائع شريك. يحتوي الموقع على تشكيلة ضخمة من المنتجات مثل: الإلكترونيات والأزياء للرجال والنساء والأطفال ومستحضرات التجميل والعطورات وأدوات مطبخية ومنزلية وديكورات وألعاب بالإضافة إلى الكثير من المنتجات الأخرى من ماركات من مختلف أنحاء العالم. لمعرفة المزيد يمكنكم زيارة www.wadi.com. أو تطبيقاتwadi متجر أبل (AppStore) ومتجر جوجل بلاي (Google Play) للتطبيقات الذكية.

 نبذة عن مجموعة الطيار للسفر القابضة :

يذكر أن “مجموعة الطيار للسفر القابضة ” هي (شركة مساهمة عامة)، وتصنف دولياً ضمن أفضل 25 شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمجالات السفر والسياحة، تأسست عام 1980م، وتتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً لها، وتضم أكثر من 430 فرعاً داخل وخارج المملكة العربية السعودية، ومجموعة من الشركات داخل المملكة وخارجها والمتخصصة في خدمات السفر والسياحة والشحن ووساطة التأمين وتأجير السيارات وسياحة المؤتمرات، كما أنها تملك مركزاً للاتصالات على رقم (920012333) وذلك للرد على أية استفسارات أو أسئلة من قبل العملاء على مدار اليوم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com