حدد الصفحة

تزيل 99.9٪ من المواد المسببة للحساسية

تزيل 99.9٪ من المواد المسببة للحساسية

تتزايد أهمية التعقيم في الحياة اليومية بسبب المشاكل المزمنة التي تسببها المواد الضارة مثل الغبار والاتربة والمواد المسببة للحساسية في حياتنا اليومية. وتعتبر الملابس السبب الرئيس احياناً في تناقل هذه المواد بسبب تراكم البكتيريا المسببة للحساسية، سواءً تلك العالقة من الخارج أو الناتجة عن الغسيل وتجفيف الملابس داخل المنزل والذي يؤدي الى نمو البكتيريا بسبب الرطوبة.
أصدرت ال جي الكترونيكس فيديو جذاب يسلط الضوء على الميزة المضادّة للحساسية في تقنية Steam الخاصة بالشركة. يصور المقطع البخار باعتباره الوسيلة الأكثر اماناً للوقاية من الحساسية.
كما يكشف الفيديو عن أحدث غسالة إل جي، Steam، التي تتميز بوظائف اكثر قوة لمكافحة الحساسية.لا تزيل تقنية البخار المبتكرة 99.9٪ من مسببات الحساسية فحسب، بل تزيل أيضًا المادة المتبقية من المواد المسببة للحساسية الميتة. يتم غسل الملابس على درجة حرارة تتراوح بين 50-60 ℃ لمدة 30 دقيقة، مما يزيل بشكل فعال المواد المسببة للحساسية المنزلية بنسبة 50.9 % أكثر من الغسالات الأخرى. وباعتبارها تقنية ال جي الحصرية لنظافة الملابس ومضادات الحساسية، حصلت Steam™ أيضاً على شهادة من مؤسسة الحساسية البريطانية لإزالة 99.9 بالمائة من المواد المسببة للحساسية.
لقد أثبتت تقنية Steam بفعالية جهود الشركة المتواصلة لتحسين حياة المستهلك ورفع مستوى الابتكار في غسالة الملابس. وكما يعرض الفيديو، فإن كل ما يمكنك القيام به هو غسل الملابس البيضاء بالبخار للحفاظ عليها نظيفة وصحية. وذلك لأن Steam ™ تزيل اي قلق يتعلق بالمواد البكتيرية غير المرئية المثيرة للحساسية وتقضي عليها.
وباستخدام أحدث التقنيات في صناعة التنظيف، تجدد ال جي حبها وولاءها للمستهلكين وخصوصاً أولئك الحريصون للمحافظة على الأشياء التي يعتزون بها لهم ولأولادهم. وبفضل وظيفة إزالة الحساسية المبتكرة لـ ™ Steam، توفر غسالة ال جي راحة غير مسبوقة لهم، وسط المخاوف المتزايدة من المواد الضارة في حياتنا اليومية.
يمكن الوصول إلى الفيديو من خلال الرابط: https://youtu.be/8BQPDrTrgIk

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com