حدد الصفحة

اشتري سيارة أحلامك من فورد، ورخصتك علينا: شركة توكيلات الجزيرة للسيارات ترحّب بالعميلات الجديدات في مقعد السائق بعرض خاص

اشتري سيارة أحلامك من فورد، ورخصتك علينا: شركة توكيلات الجزيرة للسيارات ترحّب بالعميلات الجديدات في مقعد السائق بعرض خاص

أعلنت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الموزّع المحلي لسيارات فورد ولينكون في المملكة العربية السعودية، عن عرض حصريّ لعميلاتها: لدى شراء سيارة فورد جديدة من إحدى صالات عرض شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، ستتولّى الشركة دفع تكاليف رخصة القيادة الجديدة.


يسري العرض حتى 30 سبتمبر ويغطّي تكاليف رخصة القيادة الجديدة التي تصل قيمتها إلى 2520 ريالاً سعودياً. ويتوفّر هذا العرض لكلّ العميلات اللواتي يشترينَ مركبة فورد جديدة، عند إبراز إيصالٍ بتكاليف رخصة القيادة.


وفي هذا السياق، صرّح السيد محمد الكريديس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات: “تلتزم فورد بتأمين المنتجات والخدمات، ونحن ملتزمون في شركة توكيلات الجزيرة للسيارات بمساعدة عملاءنا من النساء على تأمين تجربة التملّك الإجماليّة التي تريدها العميلات الجديدات في المملكة العربية السعودية. ونأمل، من خلال تولي الشركة دفع تكاليف رخصة القيادة الجديدة، في أن تسهّل هذه العمليّة وتساعد المزيد من النساء على الجلوس وراء مقود سيارة أحلامهنّ من فورد بأسرع وقت ممكن.”


ويأتي هذا العرض ضمن سلسلة من المبادرات أطلقتها شركة توكيلات الجزيرة للسيارات للترحيب بعميلاتها في صالات عرضها. وقد كشفت الشركة في الشهر الماضي عن مبادرات تقضي بتحسين صالات عرضها الرئيسيّة للمساعدة على الترحيب بالعملاء في بيئة مريحة ملائمة للعائلات، وأعلنت عن تعيين مستشارات مبيعات مدرّبات، يملك العديد منهنّ عدّة سنوات من الخبرة في ما يتعلّق بعلامة فورد ومنتجاتها.


وأضاف السيد الكريديس: “نهدف إلى إنشاء بيئة مريحة تسمح للعميلات الجديدات بالتمتّع بتجربة شراء وامتلاك سيارة أحلامهنّ من فورد. ثمّة الكثير من الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار لدى شراء سيارة جديدة، ولا يجب أن تكون كلفة الحصول على رخصة القيادة من بين هذه الأمور. نحن نريد أن تكون التجربة بعيدةً كلّ البعد عن التوتّر والإجهاد بالنسبة إلى عميلاتنا، ونأمل من خلال تغطية كلفة رخصة القيادة أن تتذكّر عميلاتنا شركة فورد في كلّ مرّة يجلسنَ فيها وراء المقود.”

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com