Select Page

معارض سنابل الحديثة للسيارات تستعرض طرازات شيري تيجو 8 برو ماكس للمستهلكين وبأسعار منافسة

معارض سنابل الحديثة للسيارات تستعرض طرازات شيري تيجو 8 برو ماكس للمستهلكين وبأسعار منافسة

      8 ساعات من المرح والتشويق رافقت اسطول سيارات شيري برو ضمن تجارب قيادة متنوعة
–        فريق الشركة وممثلين عن وسائل الاعلام المتخصصين في السيارات رافقت تجربة قيادة سيارات تيجو 8 بروماكس
 
جدة 13 يونيو 2022: بدأت شركة سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي بعرض سيارات تيجو 8 بروماكس والتي تعتبر ايقونة شيري برو لسيارات الدفع الرباعي و الأكثر شهرة والتي تطرح لأول مرة في منطقة الشرق الاوسط في معارضها في المملكة وبأسعار منافسة.
ورافق فريق من سنابل الحديثة وشيري ممثلين عن وسائل الاعلام المتخصصين في السيارات اسطول من سيارات تيجو 8 بروماكس ضمن تجربة قيادة حافلة بالمرح والتشويق والتعرف على كافة المواصفات للسيارات المشاركة في التجارب.

معارض سنابل الحديثة للسيارات تستعرض طرازات شيري تيجو 8 برو ماكس للمستهلكين وبأسعار منافسة 1_ssict_1200_800


و قد تجمع الصحفيون امام معرض شيري والناغي للسيارات حيث رحب بهم جلال اسعد مدير التسويق لعلامة شيري برو في المملكة و بعد أن قام فريق عمل شركة سنابل الحديثة للسيارات بتوضيح العديد من المميزات الجديدة و التكنولوجيا المتطورة التي تتضمنها مجموعة سيارات تيجو 8 برو ماكس الجديدة و التي سيتم  تجربة قيادتها مما يجعل تجربة القيادة مشوقة و ممتعة في ذات الوقت. انطلق الصحفيون بمجموعة طرازات تيجو 8 بروماكس يرافقهم فريق العمل حيث بدأت تجربة القيادة من معرض الشركة وصولا الى منطقة موون فالي الصحراوية ومن ثم الى مدينة الملك عبدالله الاقتصادية والعودة في نهاية التجارب الى صالة عرض شيري.

معارض سنابل الحديثة للسيارات تستعرض طرازات شيري تيجو 8 برو ماكس للمستهلكين وبأسعار منافسة 3_ssict_1200_800


وأثناء تجربة القيادة تم استعراض أهم وسائل التكنولوجيا و عناصر الأمان التي تتضمنها السيارات و كذلك مستوى الثبات و التحكم الفائق مع قوة الأداء و الهدوء المتناهي الذي لمسوه الإعلاميين في المقصورة الداخلية للسيارات أثناء القيادة و كيفية الاستفادة منها لجعل تجربة قيادة تيجو 8 بروماكس  تجربة ثرية مفعمة بقوة الأداء و الراحة و الأمان التام مع الاستفادة من وسائل الرفاهية التي تضمنتها طرازات تيجو 8 بروماكس  الأحدث في سوق السيارات.


و في نهاية التجربة استمع فريق شيري الى اراء الصحفيين التي جمعوها أثناء تجربة القيادة و انطباعاتهم عن كل طراز من السيارات التي قاموا بتجربة قيادتها و قد أشادوا بالتطور والأداء الفائق الذي بلغته سيارات شيري برو سواء من حيث التصميمات الخارجية الخلابة و الداخلية التي تتمتع بمقصورة داخلية مميزة  بحالة من الفخامة و الذوق الرفيع.


حتى يومنا هذا تعدّ شيري العلامة التجارية الصينية رقم واحد في تصدير سيارات الركّاب، ولمدة 19 عاماً على التوالي. حيث تم بيع سياراتها في أكثر من 80 دولة، ومن خلال أكثر من 1500 شبكة خدمة مبيعات في الأسواق الخارجية، لتكسب ثقة 10 ملايين مستخدمٍ حول العالم.


وقد تم تصميم علامة شيري برو للتفاعل مع الجمهور من خلال نسق واحد يربط جميع موديلاتها الجديدة تحت شعار واحد “فيها منّك الكثير ” يتفاعل مع مختلف شرائح الجمهور المستهدف ويعكس اهتماماتهم و رغباتهم ونمط حياتهم، وتعد سلسلة شيري برو الجديدة كليًا علامة تجارية موثوقة وجديرة حقًا ، وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية للسيارات نموًا في الصين والمتوفرة في البلدان الرئيسية في جميع أنحاء العالم وتتجاوز التوقعات.
 

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com