حدد الصفحة

“اتصالات” تتيح لعملائها فرصة الوصول إلى أهم المعلومات والأماكن التي يريدونها عبر تطبيق “كونكت دوت أي إي” المتوفر مجانا لمستخدمي ساعة أبل

“اتصالات” تتيح لعملائها فرصة الوصول إلى أهم المعلومات والأماكن التي يريدونها عبر تطبيق “كونكت دوت أي إي”  المتوفر مجانا لمستخدمي ساعة أبل

أعلنت شركة اتصالات لخدمات المعلومات، إحدى الشركات الرائدة في تزويد خدمات الدليل في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتابعة لــ “مجموعة اتصالات”، أن خدمة تطبيق “كونكت دوت أي إي”Connect.ae App أصبحت اليوم متوفرة للتحميل المجاني لمستخدمي ساعة أبل، حيث يتيح هذا التطبيق للعملاء فرصة الحصول على مختلف الخدمات المحلية التي يحتاجونها، أو التعرف على أقرب مقهى أو مستشفى منهم، وبهدف تمكين أكبر عدد ممكن من العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من الاستفادة من هذه الخدمة فقد حرصت شركة “اتصالات لخدمات المعلومات” على توفيرها باللغتين العربية والإنجليزية.

يتميز تطبيق ساعة أبل الجديد باليسر والسهولة، لاسيما وأنه يعمل بنظامي تشغيل iOS و Android. وبعد تحميل هذا التطبيق يمكن للعملاء التمتع بالعديد من الخدمات التي تصل إلى 12 خدمة مختلفة ومختارة بعناية، تشمل الكثير من المجالات لاسيما الصحية، والترفيه، والفنادق ومحطات البنزين. كما يسمح هذا التطبيق للمستخدمين فرصة البحث عن الوجهات المفضلة لهم سواء للعمل أو الترفيه.

وتعليقاً على توفير خدمة تطبيق “كونكت دوت أي إي”، قال راشد النقبي، المدير العام لشركة “اتصالات لخدمات المعلومات”، ” ’مجموعة اتصالات‘ مستمرة في توفير الخدمات المبتكرة لمختلف الأسواق التي تعمل بها، وبالشكل الذي يلبي حاجات ومتطلبات وطموحات عملائها. إن توفير تطبيق ’كونكت دوت أي إي‘ عبر ساعة أبل، يعتبر خطوة أخرى متقدمة في مجال الحلول الإلكترونية القابلة للإرتداء. وقد حرصنا على أن يأتي تصميم هذا التطبيق بالشكل الذي يمنح المستخدمين قيمة مضافة ويوفر لهم ما يحتاجونه من معلومات وخدمات”.

لتحميل أحدث إصدار من “كونكت دوت أي إي” ، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

https://itunes.apple.com/us/app/connect.ae/id930887176?mt=8

 أما بالنسبة لأداة بحث “كونكت دوت أي إي”، فهي أداة بحث رقمية تعتمد على حلول الخرائط الرقمية متعددة المنصة، وتقدم من خلال شركة اتصالات لخدمات المعلومات، التي تعتبر جزء من شركة اتصالات للخدمات القابضة التي تتخذ من الإمارت العربية المتحدة مقراً لها ضمن “مجموعة اتصالات”. توفر شركة اتصالات للخدمات القابضة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط والعالم محفظة أعمال متنوعة، مع أحدث العمليات التكنولوجية، والخدمات والمنتجات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com