حدد الصفحة

“ألفا فارما” و”إس إيه بي” توقعان اتفاقية شراكة للتحوّل الرقمي

“ألفا فارما” و”إس إيه بي” توقعان اتفاقية شراكة للتحوّل الرقمي

باقة حلول “إس إيه بي” تقدّم خطوات أولية نحو استراتيجية رقمية واسعة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 28 مارس 2022 – أبرمت “ألفا فارما”، شركة الصناعات الصيدلانية التابعة لشركة سقالة الرعاية الصحية ، إحدى أبرز المجموعات السعودية العاملة في توزيع منتجات الرعاية الصحية، شراكة مع عملاقة التقنية العالمية “إس إيه بي”، تمكينًا للتحوّل الرقمي في إطار استراتيجيتها الواسعة للأعمال التجارية.

وتهدف الاتفاقية الجديدة إلى تبسيط عمليات “ألفا فارما” في مجالات الشؤون المالية وسلاسل التوريد والخدمات اللوجستية وعمليات الإنتاج والموارد البشرية، علاوة على مواءمة الشركة مع أهداف التحول الرقمي الواردة في رؤية السعودية 2030. وتخطط الشركة، التي تدير منشأة تصنيع حديثة، لتوظيف حلول تتضمّن باقة تطبيقات الأعمال SAP S/4HANA ومنصات SuccessFactor وPrivate Cloud، بجانب منصة Rise with SAP، تحقيقًا للإدارة المركزية لعدد من وظائف الأعمال الرئيسة وتيسيرها، وذلك إدراكًا من الشركة للمنافع التي تنطوي عليها منهجيات الأعمال القائمة على الإدارة الرقمية.

وبهذه المناسبة، قال مراد السقاف المدير العام لشركة “ألفا فارما”، إن شركته تدرك أهمية ادارة كفاءة التكاليف ومرونة العمل التي يمكن تحقيقها بالتحوّل الرقمي، مشيرًا إلى أن التكنولوجيا “تلعب دورًا مهمًا في الرؤية المستقبلية لمملكتنا للعام 2030”. وأضاف: “من شأن خبرة “إس إيه بي” ومعرفتها المتعمقة بسوق المملكة العربية السعودية أن تجعلها شريكًا مثاليًا لنا في هذه الرحلة التي تمتدّ لتغطي جميع جوانب العمل المؤسسي في الشركة”.

Murad Al-Saggaf, General Manager, Alpha Pharma_ssict_1200_1258

من جانبه، قال محمد الرميزان نائب الرئيس لدى “إس إيه بي” السعودية، إن للشركة سجلًا من النجاحات في تنفيذ حلول الأعمال لعدد من العلامات التجارية العالمية في قطاعات الرعاية الصحية والمنتجات الصيدلانية، الأمر الذي أكسبها نظرة ثاقبة على إمكانات التحوّل الرقمي التي تتمتع بها شركة “ألفا فارما”. وأضاف: “تساعد اتفاقية الشراكة المبرمة بيننا وبين الشركة على تعزيز حضورنا في قطاع الأدوية بالمملكة”.

وكانت “ألفا فارما” تأسست في العام 2014، كشركة تابعةلشركة سقالة الرعاية الصحية، وباستثمار مباشر قدره 296 مليون ريال. وتفخر الشركة بالطاقة الإنتاجية لمصنع الأدوية التابع لها والتي تصل إلى مليار قرص و300 مليون كبسولة و30 مليون زجاجة من الشراب والمعلقات سنويًا، وبما يتوافق مع معايير الممارسات التصنيعية العالمية الجيدة. كذلك يحافظ المصنع على جودة عالية على امتداد مراحل التصنيع مع تركيز الشركة على التحسين المستمر والحفاظ على الحدّ الأدنى من تدخل المشغلين.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com