حدد الصفحة

“كانون” تعلن عن مزايا إضافية في كاميرتها القادمة EOS R5 وتغلق الباب أمام التكهنات بأن بعض المزايا “مستحيلة”

“كانون” تعلن عن مزايا إضافية في كاميرتها القادمة EOS R5 وتغلق الباب أمام التكهنات بأن بعض المزايا “مستحيلة”

كشفت شركة “كانون” اليوم، عن معلومات إضافية حول كاميرتها القادمة EOS R5، الكاميرا الاحترافية الكاملة الإطار وغير المزودة بمرآة، بعد شهر من إعلانها عن تطويرها للكاميرا.

وتعمل “كانون” على تحقيق ما سماه البعض بـ”المستحيل”، حيث أكدت “كانون ” أن قدرات تصوير الفيديو في الكاميرا EOS R5 ستتجاوز قدرات الكاميرات المنافسة بكثير، بفضل قدرتها على التصوير بجودة 8K مع استخدام كامل للمستشعر حتى ٣٠ إطار في الثانية، وهو ما يجعل الكاميرا الجديدة من عائلة EOS R تضع معاييراً جديدة للكاميرات غير المزودة بمرآة، بالإضافة إلى أن كل خيارات التسجيل بجودة 8K ستعمل مع تقنية كانون الشهيرة Dual Pixel CMOS AF الخاصة بالتركيز التلقائي.

وأكدت “كانون” أيضًا أن الكاميرا EOS R5 ستدعم الضبط البؤري التلقائي من أجل التعرف على العديد من الكائنات كالكلاب والقطط والطيور، والتي لا تعتمد فقط على عيون الحيوانات ولكن أيضًا على الوجه والجسم في المواقف التي لا تكون فيها العيون مرئية.

وفي معرض تعليقه، قال بينوج ناير، مدير إدارة التسويق في وحدة أعمال العملاء في كانون الشرق الأوسط ”, تابعنا في الفترة الماضية التكهنات التي ادعت بأن مواصفات EOS R5 مستحيلة، ولكن إعلان اليوم يؤكد مرة أخرى أننا قادرين على تحقيق “المستحيل”، من أجل دعم حاجة عملاءنا ،لكاميرا قادرة على توفير جودة صورة وفيديو استثنائية .ولأننا رواد في هذا القطاع، فإننا نقدم للسوق تحدياً جديداً نستعرض من خلاله ما نستطيع تحقيقه من خلال تكنولوجيتنا، حيث تعد كاميرا EOS R5 ونظام العدسات RF بمثابة دليل على التزامنا بوضع معايير جديدة للكاميرات غير المزودة بمرآة ، ويظهر قوة كانون التي لا مثيل لها في تطوير منتجات ذات هدف واضح. 

وأعلنت “كانون” يوم 13 فبراير 2020 عن مواصفات أخرى ستأتي في الكاميرا EOS R5:

تأتي الكاميرا EOS R5 بقدرة مذهلة على التصوير الفوتوغرافي بسرعة 12 إطاراً في الثانية باستخدام الغالق الميكانيكي و20 إطاراً في الثانية مع الغالق الإلكتروني.
تأخذ الكاميرا EOS R5 تقنية تثبيت الصورة المتطورة من “كانون” إلى مستوى جديد، من خلال دمج نظام تثبيت الصورة الذي تم تطويره حديثًا والذي سيعمل مع نظام
تثبيت العدسة.
ولأن نقل المحتوى وتوصيله لا يقل أهمية عن التقاط الصور والفيديو، تدعم الكاميرا EOS R5 النقل التلقائي من الكاميرا إلى المنصة السحابية image.canon.
تتميز كاميرا EOS R5 المرتقبة أيضًا بمنفذ مزدوج لبطاقات الذاكرة من أجل توفير المزية من السهولة والراحة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com