حدد الصفحة

إدراج شركة « بالاديون » في دليل السوق لخدمات إدارة الكشف و الإستجابة للعام الثاني على التوالي

إدراج شركة « بالاديون » في دليل السوق لخدمات إدارة الكشف و الإستجابة للعام الثاني على التوالي

تم إدراج شركة « بالاديون » Paladion للمرة الثانية على التوالي في دليل السوق لخدمات الكشف والإستجابة المدارة الذي نشرته شركة استشارات أمن المعلومات “جارتنر”. هذا الدليل يمد العملاء بكل ما يحتاجون إلى معرفته حول إختيار مزود حلول إدارة الكشف و الإستجابة في السوق. ويتضمن أيضًا قائمة الموردين التي استعرضها و راجعها محللو شركة “جارتنر”.
وصرح “فينود فاسوديفان” ، رئيس قسم التكنولوجيا في « بالاديون », و قال: “نحن مسرورون لأن نكون مدرجين مرة أخرى في دليل سوق “جارتنر” لحلول إدارة الكشف و الإستجابة. نحن نؤمن بأن ذلك يعد مصدراً قوياً لمدى نجاحنا في تقديم منتجات و حلول إدارة الكشف و الإستجابة الرائدة والتي يتم تقديمها من خلال منصة التكنولوجيا المدارة بالذكاء الإصطناعي AI.Saac والتي تمتلكها شركتنا, مع الخبرة الأمن السيبرانية البشرية القوية. وهو أيضًا بمثابة اعتراف بالقدرات المتقدمة للكشف عن التهديد والإستجابة التي نستخدمها ويستخدمها رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم “.
ينص دليل سوق حلول إدارة الكشف و الإستجابة من شركة “جارتنر” على أن “خدمات الكشف والإستجابة المدارة تسمح للمؤسسات بإضافة قدرات رصد ومراقبة وإستجابة للتهديدات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال نهج متكامل. ويمكن لقادة إدارة الأمن والمخاطر إستخدام المعلومات الواردة في أبحاث “جارتنر” لتحديد ما إذا كانت خدمات إدارة الكشف و الإستجابة مناسبة لبيئاتهم. ”
كما تقدم “جارتنر” توصيات لقادة أمن تكنولوجيا المعلومات وإدارة المخاطر المسؤولين عن مراقبة الأمن والعمليات ,تتعلق بأفضل السبل لإستخدام خدمات و حلول إدارة الكشف و الإستجابة MDR. وعلى وجه التحديد ، تقترح “جارتنر” ؛ “إستخدام خدمات إدارة الكشف و الإستجابة لإضافة الكشف عن التهديدات والإستجابة للحوادث الخفيفة ، وقدرات المراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في حالة عدم توافر ذلك داخل الشركة. إن خدمات الإستجابة للحوادث ستظل دائما مطلوبة للدعم تجاه الحوادث الأمنية الكبيرة و أيضا للتعافي منها. وبواسطة إستخدام حلول إدارة الكشف و الإستجابة فإنك تحصل على نهجًا كاملا للتكنولوجيا الجاهزة بحيث يمكن لشركتك التركيز على النتائج التي يقدمها مزود الخدمة. ”
تعتبرعملية الدمج لحلول الأمن في تكنولوجيا المعلومات المقدمة للعملاء إستثمارا جيدا و جزءًا أساسيًا من حلول إدارة الكشف و الإستجابة المقدمة من « بالاديون ». وأضاف “فاسوديفان” : “نعرف مدى أهمية أن تحصل الشركات على مردود من الاستثمارات السابقة وكذلك الجديدة. وفي الوقت نفسه ، يدرك عملائنا أيضًا أن الترقية وتطوير وضعهم الأمن سيبراني بإستخدام حلول إدارة الكشف و الإستجابة MDR ستحميهم من تهديدات الجيل الجديد. و يوفر نهجناً السريع و المتكامل المدار بالذكاء الإصطناعي ، أمنًا متطوراً وفعّالاً يقدم مستوى جديد تماماً مقارنة بخدمات الأمن التقليدية المدارة “.
تستخدم شركة « بالاديون » خدمات الكشف والإستجابة المدارة بالكامل بالذكاء الإصطناعي عن طريق منصة الذكاء الإصطناعي الخاصة بالشركة AI.saac و بأكثر من 1000 شخض في فرق من الخبراء العالميين المتخصصين في مجال الأمن. هذه الموارد القوية تضمن الدفاع السيبراني الأمثل للشركات الكبرى ، وكذلك المتوسطة والصغيرة. إن التطبيق الموحد والمرن للذكاء الإصطناعي عبر مكدسات التكنولوجيا ومحركات البيانات تساعد على زيادة الدقة والكشف عن التهديد في الوقت الحقيقي. كما أنها تتوافق بشكل جيد مع أدوات الأمان الموجودة مثل القوائم البيضاء وقواعد الإرتباط والإحصاءات الأساسية.
وبإستخدام أفضل ما في العنصرين – عنصر الذكاء الإصطناعي وعنصر الخبرة البشرية – توفر خدمات إدارة الكشف و الإستجابة من « بالاديون » التوقع الفعلي و الصيد وأيضا منع الهجمات من اختراق أنظمة العملاء. وفي حالة إستمرار حدوث حادثة أمنية ، تقوم « بالاديون » بتحليل آثار التهديد والأولويات الأمنية للعملاء بسرعة عالية. ثم تقوم بالإستجابة بسرعة للهجمات نيابة عن العملاء وتسترد الأصول الرقمية للعملاء للتقليل من آثار أي خرق.
إن نهج الذكاء الاصطناعي الهجين من « بالاديون » يقدم الإحتياجات اللازمة لإدارة الكشف و الإستجابة ويحسّن من الوضع الأمني الفريد لكل عميل. إن الخدمات المقدمة على مدار الأسبوع و على مدار أيام السنة تلتزم بالوعد كونها ليست مجرد مزود تقليدي لحلول الأمن السيبراني ، بل أيضًا شريكًا يساعد العملاء على تحقيق أهداف أعمالهم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com