حدد الصفحة

«فورس بوينت» توسع تواجدها في الشرق الأوسط بافتتاح مركز بيانات جديد في دبي

«فورس بوينت» توسع تواجدها في الشرق الأوسط بافتتاح مركز بيانات جديد في دبي

أعلنت اليوم «فورس بوينت»، الشركة العالمية المتخصصة في مجال الحلول الأمنية الإلكترونية، عن افتتاح مركز جديد للبيانات في دبي والذي سيوفر أمن متقدم على شبكة الإنترنت، وسرعة في نقل البيانات للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. ويمثل مركز البيانات الجديد أحدث استثمارات «فورس بوينت» في المنطقة، حيث سيوفر خدمة فورس بوينت لأمن البيانات السحابية (Cloud Web Security) للمؤسسات التي تسعى للاستفادة من الخدمات السحابية الآمنة داخل الدولة.
ويتيح مركز بيانات دبي للعملاء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والمناطق المحيطة بها إمكانية تلقي نتائج شبكة الإنترنت بسرعة أكبر. كما يلبي الموقع الجديد الطلب من المؤسسات في القطاعين العام والخاص التي تتعامل مع المعلومات الحساسة وتفضل تواجد المحتوى على مقربة من مواقع عملها. كذلك، سيساعد الجمع بين الحد الأدنى من زمن الاستجابة، مع الوصول المحلي للبيانات ودعم جميع آليات الاتصال، مثل الاتصال عبر الوكيل والاتصال المباشر، في تعزيز العروض الأمنية التي توفرها «فورس بوينت» في المنطقة.
وبهذه المناسبة، قال أوزغور دانيزمان، مدير المبيعات والهندسة في الشرق الأوسط لدى شركة «فورس بوينت»: “نحن سعداء جداً بتمكننا من توفير الخدمات السحابية الآمنة للعملاء وقنوات التوزيع في الإمارات العربية المتحدة والمناطق المجاورة، وذلك بالاستفادة من أبرز منتجاتنا المتمثلة بخدمة فورس بوينت لأمن البيانات السحابية (Cloud Web Security). ومن المؤكد أن هذا الاستثمار المحلي سيكون له أثر إيجابي ويبرز ثقتنا والتزامنا باقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج. إن المشهد العالمي للتهديدات في تغير دائم، ويمكن للعروض المحلية المرنة والمتطورة أن تمنح عملائنا راحة البال نظراً لوجود بياناتهم في المناطق المحلية التي يعملون فيها”.
ومن جانبه، قال محمود سامي إبراهيم، نائب رئيس الإقليمي في المناطق الناشئة «فورس بوينت»: “يمثل افتتاح مركز البيانات إنجاز آخر كبير في مسيرة استثمارات «فورس بوينت» المتواصلة في المنطقة، وذلك في الوقت الذي تشهد فيه أعمالها انتشاراً على مستوى العالم. إن مشهد الأمن الإلكتروني في الشرق الأوسط يشهد حالياً تغييرات جذرية إلى جانب التحولات الكبيرة التي تشهدها متطلبات العملاء، ومن المؤكد أن «فورس بوينت» لديها القدرة على توفير حلول أمنية متقدمة تلبي هذه المتطلبات وتتجاوزها، وتساهم في تحصين العملاء من مختلف الصناعات ضد الهجمات المتطورة”.
وعبرت شركة أمن مطارات كبيرة وهي أحد عملاء «فورس بوينت» ومقرها الإمارات العربية المتحدة عن سعادتها الكبيرة لاستخدام حلول «فورس بوينت» لأمن شبكة الإنترنت لفترة من الزمن، وقالت: “يسعدنا معرفة أن «فورس بوينت» تستثمر في الإمارات وتفتح مركزاً للبيانات هنا، إذ سيساهم هذا الأمر في تعزيز تجربتنا الإيجابية الحالية”.
وستوفر خدمة أمن البيانات السحابية (Cloud Web Security)، التي تشكل أحد العروض الرئيسية المتاحة في مركز البيانات، حماية قوية للمحتوى، حيث تعمل على اكتشاف ومراقبة التطبيقات السحابية، مما يقلل من المخاطر التي تستهدف البيانات الحساسة للمستخدمين داخل الشركة وعبر الهاتف المحمول. وتمتاز خدمة أمن شبكة الإنترنت (Web Security) بإمكانية التكامل السهل مع حلول «فورس بوينت» الأخرى الخاصة بضوابط الأمن الفردية والمتسقة التي توفر حماية قوية تجاه التهديدات الصادرة والواردة بأقل عدد ممكن من الفرق الأمنية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com