حدد الصفحة

حماية البيانات المتناثرة في أنشطة العمل الفعلية والافتراضية والسحابية باستخدام مجموعة Active Backup

حماية البيانات المتناثرة في أنشطة العمل الفعلية والافتراضية والسحابية باستخدام مجموعة Active Backup

أعلنت شركة سينولوجي اليوم عن الإصدار الرسمي لتطبيقين رئيسيين للنسخ الاحتياطي في مجموعة حزم Active Backup ، وهما الإصدار الرسمي لبرنامج Active Backup for Office 365 الذي يدعم النسخ الاحتياطي السحابي SaaS، والإصدار التجريبي من Active Backup الخاص بالأعمال والذي يوفر بيانات أعباء العمل في البيئات الفعلية والافتراضية.


وقالت جاي-يو لو، مدير مجموعة التطبيقات في سينولوجي: ” تعمل المزيد من الشركات والمنظمات عبر المنصات المادية والافتراضية والسحابية، وتمثل هذه الظاهرة تحديًا هائلًا لفرق تكنولوجيا المعلومات لضمان سلامة البيانات المتنامية في هذه البيئة متعددة المنصات، ولمعالجة هذه المشكلة، وفرت سينولوجي حلًا جديدًا شاملًا يدمج البرامج والأجهزة الخاصة بالشركات بمختلف أحجامها، بكفاءة عالية”.
ويستخدم النسخ الاحتياطي النشط لـ Office 365 تقنية الفورية، ليس فقط لمساعدة الشركات على إدارة وتوافر بيانات Office 365، ولكن أيضًا تقليل المساحة التي تشغلها النسخ الاحتياطية بشكل ملحوظ. ويتم توجيه وظيفة البحث عن المحتوى بشكل خاص نحو الفحص من خلال المحتوى في البريد والمرفقات، مما يتيح للمستخدمين العثور على البريد الذي يحتاج إلى الاسترداد في أقصر وقت.


وتتضمن الميزات الأساسية لبرنامج Active Backup لـ Office 365 ما يلي:
دعم العديد من نقاط نهاية في Office 365: Office 365 و Office 365 Germany و Office 365 الذي يتم تشغيله عن طريق 21Vianet.
حماية مركزية وشاملة: نسخ احتياطي لمنصة One Drive للأعمال والبريد الإلكتروني وجهات الاتصال وبيانات التقويم إلى وحدة Synology NAS وإدارة النسخ بكفاءة من واجهة واحدة.


الاستعادة الدقيقة والبحث والتصدير من بوابة الاسترداد للخدمة الذاتية: تعمل هذه لميزة على البحث بكل كفاءة باستخدام كلمة رئيسية، بفضل ميزة بحث المحتوى الجديدة. وتمكن هذه الميزة المستخدمين العثور على البريد الإلكتروني الصحيح واستعادة أو تنزيل ملف واحد أو رسالة بريد إلكتروني محددة أو مرفق محدد أو جهة اتصال أو حدث مسجل على التقويم من بوابة الاسترداد للخدمة الذاتية.
كفاءة النسخ الاحتياطي والتخزين: يضمن التثبيت الفردي الكفاءة، عن طريق نقل الملفات وتخزينها باستخدام المحتوى الفريد فقط. وتساعد ميزة إلغاء البيانات المكررة على مستوى الكتلة، الأنشطة التجارية على الاحتفاظ بأكبر قدر من البيانات باستخدام أقل مساحة تخزين عن طريق حفظ كتل الملفات التي تم تغييرها مقارنة بالإصدار السابق فقط.


وفي المقابل، يدمج “Active Backup للأعمال” تقنيات متعددة يعتمدها DiskStation (DSM). وبالنسبة لنظام الملفات Btrf، طورت سينولوجي وظيفة إلغاء البيانات المكررة على مستوى المؤسسة لتقليل التخزين المطلوب بشكل كبير للنسخ الاحتياطي. ويسمح التكامل مع Virtual Machine Manager لـNAS بإنشاء نسخ احتياطية للخوادم المادية أو الأجهزة الافتراضية لتشغيلها مباشرة على DSM ، مما يزيد من توافر البيانات والتطبيقات.


وتشمل السمات الرئيسية في Active Backup للأعمال:
حماية الكمبيوتر والخادم: يمكن للمستخدمين مع أداة Active Backup، إجراء نسخ احتياطي مستند إلى النسخ السابقة لحماية أحمال عمل “ويندوز بي سي” و”ويندوز سيرفر” الخاصة بهم، بحسب الحاجة، ويمكن للمستخدمين اختيار استعادة ملف واحد عبر نافذة الاسترداد، أو استعادة النظام بأكمله أو تشغيل نسخة احتياطية مباشرة علىVirtual Machine Manager لاسترداد بيانات التطبيق وتوفيره.


حماية الأجهزة الافتراضية: يمكن للمستخدمين حماية أعباء العمل على الأجهزة الافتراضية الخاصة بهم دون استخدام وسيط، باستخدام VMware vSphere فقط. الذي يدعم أساليب الاستعادة المتعددة، بدءا من استعادة الملفات الفردية، والاستعادة الفروية للجهاز الافتراضي إلى NFS، واستعادة الجهاز الافتراضي بالكامل وتشغيله على Synology VMM.
نسخ احتياطي أسرع: تقوم تقنية تتبع الكتلة (CBT) المتغيرة بإجراء نسخ احتياطي تزايدي بدلاً من النسخ الاحتياطي الكامل في كل مرة.


كفاءة التخزين: تعمل ميزة إلغاء البيانات المكررة العالمية المدمجة على تقليل استهلاك مساحة التخزين بشكل كبير.
إمكانيات استعادة أفضل: يتم التحقق من النسخ الاحتياطية في Synology VMM لزيادة موثوقية النسخ الاحتياطي وتقليل العبء في بيئات الإنتاج.


التشغيل على VMM: تسمح هذه ميزة التكامل مع Synology VMM الفريدة، للمستخدمين بإنشاء بيئة تكنولوجيا المعلومات نفسها الموجودة على موقع المنتج، والتي تعمل كحل مؤقت للاسترداد في الحالات المستعصية، واستيراد وتصدير العناصر وترقية بيئة الاختبار.
الترخيص


Active Backup لـ Office 365
تقوم كل وحدات NAS من سينولوجي بدعم Active Backup لـ Office 365 وتأتي مع 10 تراخيص مجانية.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com