حدد الصفحة

فيرجن موبايل السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة في الشرق الأوسط

فيرجن موبايل السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة في الشرق الأوسط

حصلت فيرجن موبايل في الحدث السنوي ” Middle East G-Summit ” الذي نظمته شركة جينيسيس في 10 أبريل 2018 في فندق أرماني دبي على جائزة أفضل تجربة رقمية للعملاء وتحقيق نتائج أفضل بالاعتماد على تقنيات جينيسيس. وتتوج فيرجين مويايل السعودية على أنها الشركة الأبرز في المملكة التي تضع العميل في المقدمة وفي مركز اهتمامها. وقد استلم هذه الجائزة عماد الدين بزاري، مدير التسويق الرقمي في شركة فيرجن موبايل السعودية. ويعتبر هذا الحدث من أهم الاحداث السنوية المختصة بتكريم الشركات التي تقدم أفضل التجارب الرقيمة للعملاء بالاعتماد على تقنيات جينيسيس المتطورة.
فيرجن موبايل تسعى دائمًا لتقديم أفضل خدمة لعملائها عن طريق استشراف آفاق جديدة وتقديم خدمة عملاء تتمحور حول رضى العميل، لتبسيط وتحسين التجارب المقدمة بما يواكب تطلعات العميل. وقد أتت هذه الجائزة بعد النتائج التي أعلنتها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات (CITC) بحلول نهاية عام 2017 والتي أعلنت فيها أن شركة فيرجن موبايل السعودية هي مشغل الاتصالات الذي حقق أقل عدد من شكاوى العملاء بين منافسيها في عام 2017، مما يؤكد التزام الشركة في دعم وتعزيز “تجربة العميل” التي هي أحد الركائز التي تقوم عليها لضمان رضا عملائها.
وصرح فؤاد حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية عن هذه الجائزة: ” في ضوء التطورات المستمرة والسريعة فإن التحول الرقمي يؤثر على مجتمعنا كله، وهذا يقودنا إلى إيجاد حلول فعالة تواكب هذه التغييرات من أجل تقديم أفضل الخدمات المبتكرة التي تناسب تطلعات عملائنا. ويُعد تقديم تجربة رائعة للعميل أمرًا أساسيًا لتحقيق ذلك. أهنئ الجميع في فريقنا على هذا التقدير الرائع “.
يؤكد هذا الإنجاز الجديد الذي حققته شركة فيرجن موبايل السعودية على نموّها وتقدمها في قطاع الاتصالات، ويعطي للسوق والمنافسين صورة عامة عن تصميم الشركة على النجاح والتزامها بتزويد عملائها بأفضل الخدمات والخبرات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com