حدد الصفحة

“بروجرس للتوزيع”و “إنترست داتا كارد” توقعان اتفاقية توزيع للشرق الأوسط

“بروجرس للتوزيع”و “إنترست داتا كارد” توقعان اتفاقية توزيع للشرق الأوسط

أعلنت اليوم “بروجرس للتوزيع”، الشركة المتخصصة بتوزيع منتجات تقنية المعلومات وطرح التقنيات المتطورة والناشئة، أنها وقّعت اتفاقية توزيع مع “إنترست داتا كارد” للترويج لخدماتها في الشرق الأوسط. وبموجب الاتفاقية، تعمل “بروجرس” على تعزيز شبكة قنوات “إنترست داتا كارد” وتنظيم أنشطة دورية لتطوير القنوات كعقد ورش العمل التدريبية والفعاليات والمعارض للمساعدة في زيادة حصتها السوقية بالمنطقة.

في هذا السياق قال غاريث مورغان، مدير المبيعات لدى بروجرس للتوزيع: “يسعدنا توقيع شراكة التوقيع مع إنترست داتا كارد لمنطقة الشرق الأوسط، فهي شركة تهتم بالقنوات وتوفر طيفاً واسعاً من الاعتمادات والبرمجيات والخدمات التي تدعمها، ونشعر بأنها الإضافة المثالية إلى مجموعة حلولنا الحالية. نتطلع إلى التعاون مع فريقهم عن قرب من أجل زيادة حصتنا السوقية ومبيعاتنا في الشرق الأوسط، ونحن على ثقة من أن شبكة قنواتنا ستتفوق في الترويج لها.”

وضمن خططها للتوزيع، تروّج “بروجرس” لمجموعة “إنترست داتا كارد” من خدمات الاعتماد والاعتماد الرقمي للطبقات الآمنة SSL بالإضافة إلى إدارة وتوقيع الاعتمادات من خلال العروض المتجولة وورش العمل المركزة والمعارض التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. كما تنظم الشركة الموزعة أنشطة مركزة لتطوير القنوات تشمل برامج التمكين والتدريب والحوافز والترويج.

من جانبها قالت جولي جيمس، مدير القنوات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى إنترست داتا كارد: “تتمتع منطقة الشرق الأوسط بأهمية كبيرة بالنسبة إلى إنترست داتا كارد ونموها العالمي المستمر. فأولويتنا تتمثل في تعزيز تواجدنا وحصتنا السوقية من خلال التعرف إلى أبرز الشركاء في المنطقة وتمكينهم. كنا نبحث عن شريك موثوق يتمتع بالخبرة والمعرفة السوقية وشبكة القنوات المتينة، ولهذا فقد وجدنا في بروجرس للتوزيع الشريك المثالي، ونحن على ثقة من أن شراكتنا مع بروجرس ستمنحنا دفعة قوية لمزيد من النمو في المنطقة وأن فريقهم المتمرّس من الخبراء المحترفين سيساعدنا في زيادة مبيعاتنا ورفع حصتنا في الأسواق بشكل ملموس.”

يشار إلى أن “إنترست داتا كارد” علامة موثوقة وناجحة في مجال الأمن، توفر حلول الأمن الطبقيّة للمساعدة في إرساء الثقة لدى المستهلكين والمؤسسات والحكومات حول العالم. صممت اعتمادات الأمن الطبقي من “إنترست داتا كارد” بحيث تلبي طيفاً متنوعاً من الاحتياجات وتتمتع بمجموعة من المواصفات التي يندر توفرها، ومنها الترميز المتين والثقة بالمتصفح. ومن خلال برنامجها للقنوات، تقدم “إنترست داتا كارد” لشبكة “بروجرس” التدريب والأدوات والدعم الذي تحتاجه لاكتساب الأفضلية التنافسية وتنمية قاعدة عملائها.

أما “بروجرس” للتوزيع فهي موزع متخصص لتقنية المعلومات، تركّز على التقنيات الناشئة في مجالات الأمن والشبكات والبنية التحتية والتخزين. تعتبر “إنترست” أحدث الأسماء التي انضمت إلى مجموعة عملاء الشركة من العلامات التجارية المبتكرة في قطاع التكنولوجيا، ومنها أسماء مرموقة من أمثال “سنسورنت” و “زانغاتي” و “بليكسر” و “إيه في جي” وغيرها الكثير. وإلى جانب تزويد شركاء إعادة البيع بالدعم التجاري والسوقي، تدير “بروجرس” للتوزيع كذلك قسماً متخصصاً للخدمات الاحترافية، يوفر الاستشارات والتدريب والتطبيق والدعم الفني.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com