حدد الصفحة

نيسان GT-R المحطّمة للأرقام القياسية تخطف الأضواء في المعرض السعودي الدولي للسيارات 2017

نيسان GT-R المحطّمة للأرقام القياسية تخطف الأضواء في المعرض السعودي الدولي للسيارات 2017

ضمن مشاركتها في المعرض السعودي الدولي للسيارات (SIMS) 2017 استعرضت شركة نيسان سيارة نيسان GT-R التي سجلت رقما قياسياً في موسوعة غينيس لأسرع إنجراف (دريفت) في العالم، و اتاحت للحضور القاء نظرة عن قرب على هذه التحفة الفنية التي سجّلت إنجرافاً بلغت سرعته 304.96 كلم/س وزاويته 30%.


لقد تم تطوير سيارة Nissan GT- بالتعاون والتنسيق مع مختصّين من شركة نيسمو، بحيث تمّ تزويد السيّارة بمحرّك بقوّة 1380 حصاناً مع دفع خلفي لتمكين السيارة من تحقيق هذا الرقم القياسي. وقد جرى تحضير وتجهيز النسخة المعدلة من نيسان GT-R التي تم إستعمالها لكسر الرقم القياسي العالمي لأسرع إنجراف لدى شركة غريدي تراست، وقد تم إختبارها بشكل مكثف على حلبة فوجي في اليابان بقيادة كواباتا. كما تم الإعتماد على معايير عمل خاصة تركز على زيادة القوّة مع محافظتها على آداء يتسم بالثبات والثقة والتماسك، والتي تُعتبر عوامل لا يمكن إغفالها عند تجهيز سيارة لهذا النوع من الإنجرافات الفائقة السرعة.


وعلّق الرئيس التنفيذي للعمليات في نيسان، السيد بدر الحسامي قائلًا: “اغتنمت نيسان هذه الفرصة الحصرية من أجل استعراض السيارة الأيقونة Nissan GT-R في المعرض السعودي الدولي للسيارات 2017 حيث تمثّل مدى قدرات السيارات الخارقة فهناك اهتمام كبير في رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث يفضل العديد من الناس سيارة Nissan GT-R فهي تمثل الآداء القيادي من خلال تغلّبها على أفضل سيارات السباق الأخرى في السوق”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com