حدد الصفحة

“أراجون للبحوث” تصنف “بوليكوم” كشركة رائدة في سوق مؤتمرات الفيديو ومكالمات الإنترنت

“أراجون للبحوث” تصنف “بوليكوم” كشركة رائدة في سوق مؤتمرات الفيديو ومكالمات الإنترنت

كشفت شركة “أراجون للبحوث” الرائدة في مجال أبحاث قطاع التكنولوجيا عن نتائج تقريرها العالمي الجديد الذي صنّف “بوليكوم” كشركة رائدة في مكالمات الإنترنت ومؤتمرات الفيديو. وركّزت الشركة في أحدث تقاريرها الذي يحمل عنوان “أراجون ريسيرش غلوب 2017” الخاص بمكالمات الإنترنت ومؤتمرات الفيديو على ابتكارات “بوليكوم” في مجال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ولا سيما ابتكاراتها في مكالمات الفيديو، وحلول مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية عالية الجودة، وقابلية التشغيل البيني القوية مع “مايكروسوفت”.
وأشادت “أراجون للبحوث” في سياق التقرير بحلول مكالمات الفيديو الجديدة والمطورة من شركة بوليكوم، حيث أشارت إلى أن “نقاط النهاية الشهيرة” والتي تتميز بها الشركة مثل تريو 8500 و8800 و”سنترو” و”ديبوت” و”بانو” و”ريل برزنس غروب” رسّخت تركيز “بوليكوم” الاستراتيجي الجديد على حلول وتقنيات التعاون المرئي. وبالإضافة إلى ذلك، سلّطت ” أراجون للبحوث” الضوء على النظام الإيكولوجي الذي تعتمده “بوليكوم”، مشيدةً بمواصلة بوليكوم جهودها لدعم خدمة مايكروسوفت التوافقية للفيديو حيث أصبحت واحدة من أبرز شركاء مايكروسوفت المفضلين.
وفي هذه المناسبة، قالت إيمي بارزدوكاس، مدير أول للتسويق في شركة “بوليكوم”: “يؤكد تقرير أراجون للبحوث نجاح رؤية بوليكوم واستراتيجيتها في تطوير التقنيات التي توفر روابط فعلية لدعم العمل الجماعي والتعاون وتتسم بسهولة الاستخدام وتعزز إنتاجية أي اجتماع عمل.”
كما شدّدت “أراجون للبحوث” على التزام “بوليكوم” بتطوير تطبيقات الأعمال القوية التي تؤثر بشكل ملموس على الأسواق بما في ذلك التصنيع والرعاية الصحية والعدالة الجنائية، فضلاً عن استراتيجياتها الجديدة، بما في ذلك الدخول إلى أسواق جديدة لحلول التعاون البصري. لمزيد من المعلومات حول التقرير، يرجى زيارة الرابط.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com