حدد الصفحة

(موبايلي) تشارك في معرض (لقاءات) للتوظيف الإلكتروني

(موبايلي) تشارك في معرض (لقاءات) للتوظيف الإلكتروني

تشارك شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” في معرض لقاءات الإلكتروني السادس للتوظيف، وذلك كواحدة من أكبر المنشآت المشاركة في هذا الحدث الهام الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، وتستمر فعاليه حتى يوم 4 فبراير الحالي.

ويهدف المعرض الإلكتروني إلى عرض أكثر من 10 آلاف وظيفة شاغرة لكلا الجنسين، من الباحثين عن العمل تشمل المُسجلين في حافز و غير المسجلين خلال فترة التقديم، وفي مختلف التخصصات والمجالات.

fhadتعليقاً على هذه المشاركة قال فايز عوض الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في موبايلي: ” نحرص على المشاركة ودعم مبادرات وزارة العمل و هدف، حيث نؤمن بدورهم الفّعال في توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للشباب السعودي وهو ما يدعم استراتيجية موبايلي في إستقطاب الكفاءات السعودية الواعدة. وقدمت وزارة العمل مبادرات من شأنها توفر فرص العمل اللائقة والمستدامة للمواطنين تماشياً مع تطلعات الحكومة الرشيدة، ، كما أن جهود صندوق تنمية الموارد البشرية ساهم بشكل كبير في هذا التوجه وقدم مبادرات دفعت القطاع الخاص إلى الإسراع في عملية التوطين”.

ويتيح قسم (موبايلي) بالمعرض للزوار فرصة الإطلاع والتقديم على الوظائف المتاحة حالياً، و خاصية التواصل المباشر من خلال محادثة نصية مع الفريق المختص بقسم التوظيف، وكذلك إمكانية البحث عن الوظائف المناسبة من ناحية المدينة، المؤهل، الخبرة وغيرها، بالإضافة إلى توافر معلومات عامة عن الشركة. كما تم ربط موقع موبايلي بالمعرض بكل من موقع الشركة الرسمي وموقعها على لينكدإن وذلك لإتاحة المزيد من المعلومات للزوار.

يذكر أن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” قد كرم في وقت سابق شركة “موبايلي” لتوطينها الوظائف وذلك تقديراً لجهود الشركة في استقطاب الكوادر الوظيفية الوطنية والمحافظة عليها، مع إتاحة الفرصة لهم بالتدرج الوظيفي وزيادة الرواتب.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com