حدد الصفحة

مؤسسة حمدان التعليمية تطلق تطبيق “مركزالموهوبين”

مؤسسة حمدان التعليمية تطلق تطبيق “مركزالموهوبين”

أعلنت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، عن إطلاق التطبيق الإلكتروني “مركز الموهوبين” بهدف تسهيل الاجراءات للراغبين في التسجيل والإلتحاق بالمركز من الطلبة الموهوبين. كما يخدم البرنامج فئة الطلبة المنتسبين للمركز وأولياء أمورهم، مما يسمح لهم بمتابعة برامجهم ومعرفة أحدث الاخبار وأنشطة المركز.
وقال الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز: “يأتي إطلاق التطبيق الإلكتروني الجديد في إطار مواكبة مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز لمسيرة التحول الذكي التي تشهدها دولة الإمارات، بالإضافة إلى حرص المؤسسة على تسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالتسجيل والالتحاق بمركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة والإبداع”.
ويطلع التطبيق الزائر على أحدث الأخبار والانشطة المصورة، ويحتوي على أربعة أقسام، أولها نبذة عن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، الرئيس الأعلى لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، كراعٍ للمؤسسة. وكذلك قسم خاص للتعريف بمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز والذي يستعرض تاريخ المؤسسة منذ إنشائها عام 1998 بهدف التميز التعليمي والتربوي في دولة الإمارات العربية المتحدة واستراتيجيات المؤسسة وإنجازاتها خلال عقدين من الزمن. ويحتوي التطبيق أيضاً على نبذة عن مركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة والإبداع وأهدافه التي تتمثل في الاهتمام بفئة الموهوبين من أبناء الإمارات بهدف تنمية شخصياتهم وقدراتهم الابتكارية بشكل يضمن مساهمتهم الفعالة داخل المجتمع. ويعرض التطبيق أيضاً آلية اكتشاف الطلبة الموهوبين داخل المركز بدءاً من الترشيح وانتهاءً بالاختيار.
ويُبقي التطبيق كافة الزوار على دراية بأهم التطورات والأحداث المتعلقة بالمركز والمؤسسة الأم من خلال قسم خاص بالأخبار. كما يستعرض قسم خاص إحصائيات المركز مثل عدد الطلاب الموهوبين وحملات الاكتشاف والاختبارات المطبقة والبرامج الإثرائية، وغيرها. ويعد قسم “التقدم لحملة اكتشاف الموهوبين” الاهم في التطبيق، حيث تشمل الخطوات التي ينبغي على الطلاب وأولياء أمورهم اتباعها للالتحاق بالمركز عن طريق الموافقة على شروط التسجيل وملء البيانات الشخصية ومعلومات حول المدرسة ومجال الموهبة الخاص بالطلاب وغيرها من الخطوات التي تسهل إجراءات التحاق الطلاب للمركز بضغطة زر واحدة.
واختتم المهيري حديثه قائلاً: “يأتي التطبيق في إطار خطة التحول الذكي لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز بدءاً من منصة التقديم الإلكتروني للاشتراك في مجموعة جوائز المؤسسة، والمؤسسة تعمل حالياً على تطوير نظام تواصلها مع المستهدفين في المجتمع والميدان التعليمي لضمان الاستفادة المثلى من خدماتها الداعمة للتعليم، لضمان تواصل سليم وفعال وسريع بين المؤسسة والطلاب واولياء الأمور وكافة الاطراف ذات الاهتمام المشترك”.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com