حدد الصفحة

“بينونة الغربية” تعزز خلال جيتكس مسيرتها للتحول الرقمي

“بينونة الغربية” تعزز خلال جيتكس مسيرتها للتحول الرقمي

أعلنت اليوم كل من مجموعة بينونة الغربية، وشركة “إس إيه بي”، إحدى أبرز الجهات العالمية في مجال تمكين التحوّل الرقمي، عن خطط للبحث في حلول إنترنت الأشياء للنقل المتصل، من أجل دفع عجلات النمو في المجموعة، التي تُعدّ أحد الكيانات العملاقة في قطاع الإنشاءات بدولة الإمارات.
وشرعت “بينونة الغربية” في شهر مايو الماضي بالعمل في مشروع تطبيق حزمة برمجيات الأعمال العاملة على منصة S/4 HANA للتحليلات الفورية للبيانات من “إس إيه بي”، لتصبح أساس تطبيقات التحول الرقمي في المجموعة.
وجاء الإعلان الذي جرى اليوم في معرض جيتكس، بمثابة الخطوة التالية في المشروع، وليكشف عن اعتزام “بينونة الغربية” البحث في الطريقة التي يمكن بها للحلّ “كونكتد فليت مانجمنت” من “إس إيه بي” أن يرفع أداء أسطول الشاحنات التابع للمجموعة، والمؤلف من 1,300 شاحنة ومَعدّة، من خلال تحسين اختيار الطرق ومسارات النقل، وخفض أوقات التوقف عن العمل، وتحسين إجراءات الصيانة.
وبهذه المناسبة، أكّد زهير نجم شمندي، مالك مجموعة بينونة الغربية، التي لعبت على مدى سبعة وعشرين عاماً دوراً حيوياً في تطوير قطاع البنية التحتية بدولة الإمارات، حرص المجموعة على البحث في التقنيات الجديدة المصممة لخفض التكاليف التشغيلية ورفع الإنتاجية، مشيراً إلى أن العمل في بيئات تتسم بشدة المنافسة “يُحتّم علينا مواصلة بذل الجهود من أجل البقاء في طليعة المنافسة بالقطاع”.
من جانبه، قال تيفون توبكوتش، المدير التنفيذي لشركة “إس إيه بي” في الإمارات وعُمان، إن الشراكة القائمة بين شركته ومجموعة بينونة الغربية “مهمة واستراتيجية في تمكين “إس إيه بي” من تعزيز العمل بمشاريع الإنشاءات الكبرى والحيوية في دولة الإمارات، وتمكين مطوريها من تسليمها في المواعيد المحددة ووفق الموازنات المرصودة لها”، وأضاف: “ربط الأصول عبر الإنترنت مسألة أساسية للشركات المبتكِرة من أجل تسريع الوصول إلى التميّز في العمليات التشغيلية. ومن المتوقع أن يُحدث عرضنا المقترح لتحقيق القيمة عبر الحل “كونكتد فليت مانجمنت” لإدارة الأساطيل المتصلة تأثيراً إيجابياً كبيراً على نتائج أعمال مجموعة بينونة الغربية”.
التعليق على الصورة: زهير نجم شمندي، مالك مجموعة بينونة الغربية (الثالث من اليسار) وتيفون توبكوتش، المدير التنفيذي لشركة “إس إيه بي” في الإمارات وعُمان (الرابع من اليمين).

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com