حدد الصفحة

تُوفِّر شركة Alaris مرونة أكبر مع اشتراك البرنامج الجديد وإمكانيات الخدمات المهنية

تُوفِّر شركة Alaris مرونة أكبر مع اشتراك البرنامج الجديد وإمكانيات الخدمات المهنية

تقوم شركة Alaris, a Kodak Alaris business بتوسيع نطاق المحفظة الخاصة بها لتقديم العديد من الخيارات الجديدة المريحة والميسورة من أجل شراء حلول تسجيل المعلومات التي تُوفِّرها والحائزة على الجوائز. برنامج Alaris Capture Pro Software و Alaris Info Input Solutionمتوفران الآن في اشتراك لمدة عام فضلاً عن خيارات الترخيص الدائمة الموجودة.
تُعتبر القدرة على تحمل التكاليف الميزة الرئيسية التي يبحث عنها العملاء. وفقًا لاستقصاء أجرته IDC، تُعتبر تكلفة شراء الحلول العقبة الأكبر التي يصعب على الشركات التخلص منها عند أتمتة عمليات سير العمل القائمة على المستندات. يساعد نموذج الاشتراك على تذليل العوائق أمام الدخول. يمكن أن يقوم العملاء بالسداد أولاً بأول وربط النفقات باستخدام البرامج بدلاً من الاستثمار في شراء رؤوس أموال كبيرة مقدمًا.
وهناك ميزة إضافية تتمثل في أن الأسعار على أساس الاشتراك تمنح العملاء المرونة في التوسيع أو التقليص على أساس احتياجات الأعمال. “تلتزم شركة Alaris بتوفير الدعم للعملاء الذين اختاروا التراخيص التقليدية الدائمة فضلاً عن هؤلاء الذين فضلوا النموذج القائم على الاشتراك”، صرح بذلك دون لوفستروم، الرئيس والمدير العام لشركةAlaris, a Kodak Alaris Business.
تعميم الميزات مع الخدمات المهنية من Alaris
إن الخدمات المهنية قد تم تصميمها لتعميم ميزة امتلاك ماسح ضوئي من Alaris. إن محللي Alaris والخبراء الاستشاريين والمدربين بها يتمتعون بثروة في خبرات علوم الصور وملتزمون بتقديم الدعم الفني والتشغيلي لمساعدة العملاء على تخطيط حلول تسجيل المستندات الخاصة بها وترقيتها وتحسينها.
تتضمن الخدمات المهنية من Alaris:
الموارد التقنية التي تقدم الخدمات القائمة على أساس المعرفة مثل نقل الماسح الضوئي وتركيب المنتج وتكوينه.
خدمات التكنولوجيا ذو الترتيب الأعلى مثل.تشخيص نظم تكنولوجيا المعلومات وخدمات التبني التي تتطلب معرفة متخصصة حول أنظمة التسجيل والبنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات والعمليات.
الخدماتا لاستشارية التي تُوفِّر “الطبعات الزرقاء” للتغييرات الهامة التي تطرأ على بيئة عمل العملاء من خلال خطط تكامل النظم وبنية الحلول.
إن الاستشارات التكتيكية التي تتضمن خدمات التدريب والتحسين قد ركزت على تحسين الكفاءة التشغيلية وزيادة الإنتاجية.
تتوفر الخدمات المهنية من Alaris بشكل تجاري الآن في الولايات المتحدة وكندا ومناطق وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وسوف تكون متاحة في مناطق أخرى في الشهور القادمة.
إن خدمات Alaris متعددة المستويات والتي يتم تقديمها في الموقع تساعد على تعزيز الإنتاجية وتحقيق راحة البال
تُعد خدمة الصيانة والإصلاح إحدى الميزات التنافسية المتميزة لدى Alaris. إن الخطط الجديدة للخدمات متعددة المستويات والتي يتم تقديمها في الموقع قد تم تصميمها لزيادة الاستثمارات وفي الوقت ذاته تزويد العملاء بالخيارات المحددة بشكل أوضح حتى يتمكنوا من تحديد (ودفع تكاليف) مستوى الخدمات التي يحتاجون إليها بشكل دقيق.
وأضاف لوفستروم “إن الفريق الميداني لدينا وفريق الخدمات عن بعد يتم تدريبه باستمرار لتلبية احتياجات ما يزيد عن 100,000 من الماسحات الضوئية Alaris وOEM حول العالم”. “إن معدلات الإصلاح من أول مرة والتي تزيد عن نسبة 91% تعني أن خبراء علوم الصور لدينا لا يقومون فقط بالإصلاح على النحو الأمثل، لكنهم يقومون بذلك دون تعطيل أعمال العملاء لدينا. إن شركة Alaris حاصلة على شهادة الأيزو ISO-9001 ونستخدم قطع الغيار الأصلية فقط. إن قدرتنا الفريدة على تقديم الخدمات للعملاء حول العالم من خلال الممثلين والدقة التقنية والمهنية لا مثيل لها في الصناعة.”
إن الماسحات الضوئية الحائزة على الجوائز تعزز النظم الإيكولوجية IN2
تقوم شركة Alaris في الوقت الحالي بتوسيع نطاق خط تصنيع الماسحات الضوئية S2000 الحائزة على الجوائز بإضافة الماسح الضوئي .Alaris S2040 يعمل الجهاز الجديد الذي يعالج 40 صفحة في الدقيقة على تنفيذ جميع مهام معالجة الصور المضمنة والمتاحة في الماسحات الضوئية S2050 وS2070 بأسعار منخفضة للعملاء الذين يريدون خيارًا بتكلفة أقل. يتضمن S2040 أحدث التقنيات من Alaris لإصدار صفحات مثالية ومُزوَّد ببرنامج Smart Touch Software. يدعم أيضًا ملحقات جوازات السفر من Alaris والملحقات المسطحة المتكاملة بحجم A4/الحجم السرعي.
“يُوفِّر الماسح الضوئي Alaris S2040 عملية مسح سريعة وموثوقة ومعالجة للوسائط المتنوعة وميزات ذكية ومؤتمتة لتسهيل عملية المسح الضوئي وتحسين عمليات تسيير الأعمال،” صرح بذلك لي ديفيس، محرر قسم الماسحات الضوئية والحلول في BLI. في أوائل هذا العام، فازت شركة Alaris بجائزة العام المرموقة من شركة Buyers Labعن أفضل خط إنتاج للماسحات الضوئية للسنة الثالثة على التوالي بشكل لم يسبق له مثيل. وأضاف ديفيس “تواصل شركة Alaris وضع المعايير لما يحتاج إليه الماسح الضوئي في عصر التحول الرقمي”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com