حدد الصفحة

الشاهين للسياحة والسفر توقع إتفاقية جديدة مع سيبر لدعم خططهها الإستراتيجية

الشاهين للسياحة والسفر توقع  إتفاقية جديدة مع سيبر لدعم خططهها الإستراتيجية

تهدف شركة السفر السعودية الرائدة من توظيف تكنولوجيا سيبر للنمو عبر الانترنت

الرياض ، المملكة العربية السعودية ، والمنامة ، البحرين ، 6 ديسمبر 2021 – 

اختارت شركة الشاهين للسياحة والسفر، إحدى شركات السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، شركة سيبر (والمسجلة باسم  SABRفي بورصة ناسداك)، الشركة الرائدة في مجال البرمجيات والخدمات التكنولوجية التي تدعم صناعة السفر العالمية، كشريك تقني لها لتعزيز إستراتيجيتها التوسعية وتحسين رضا العملاء.

وبموجب هذه الاتفاقية ، ستتاح لشركة الشاهين للسياحة والسفر الوصول إلى سوق سيبر الذي يضم أكثر من 420 شركة طيران، و 750,000 عقار فندقي ، ومئات من منظمي الرحلات السياحية، ومقدمي خدمات السكك الحديدية، والسيارات، والرحلات البحرية ، مما يتيح لها بيع باقات سفر شخصية من مزودي السفر في جميع أنحاء العالم. و تصل الشركة إلى السوق من خلال الجيل التالي من أجهزة الكمبيوتر المكتبية “سيبر ريد 360” ، لتقديم خدمات ذكية واستشارية للمسافرين، وإنشاء عروض مخصصة لقاعدة عملائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا.

وقال السيد هاني الفيومي، الرئيس التنفيذي لشركة الشاهين للسياحة والسفر: “لقد شهدنا مرونة سيبر خلال الأوقات الصعبة، والاستثمارات التي قاموا بها لدعم قطاع السفر وتعافيه”، وأضاف: “نحن نتطلع إلى التوسع في المنطقة ،ونريد شريكًا تقنيًا موثوقًا به لمساعدتنا على الازدهار والنمو؛ لذلك ستعمل خارطة طريق سيبر المبتكرة ، والخبرة العالمية في السفر عبر الإنترنت، وفريقهم المتفاني على دعم خطتنا الطموحة “.

تستخدم شركة الشاهين للسياحة والسفر “سيبر ريد 360” للتمييز بين عروضها والمنافسة بشكل أكثر فاعلية، حيث يقدم البرنامج قيمة مميزة للعملاء من خلال التركيز على إضافة محتوى رائد في الصناعة وتقديم رؤى قائمة على البيانات، مما يتيح إثراء تجربة العملاء من خلال مستويات خدمة لا مثيل لها. 

 وقال السيد فيصل كيال ، مدير شبكة سيبر في المملكة العربية السعودية: ” إن شركة الشاهين للسياحة والسفر وكالة ديناميكية ذات تفكير تقدمي مع رؤية قوية للنمو. نحن فخورون بإدراكهم لقيمة التكنولوجيا في مجال تعافي قطاع السفر، ولذلك نحن ملتزمون بدعمهم في توسيع نطاق أعمالهم، وتلبية التوقعات العالية للمسافر السعودي البارع في مجال التكنولوجيا خلال فترة تعافي قطاع السفر وما بعدها “.

يلعب سوق سفر سيبر دورًا مهمًا في تسهيل تسويق وبيع تذاكر السفر وغرف الفنادق والسيارات المستأجرة وتذاكر السكك الحديدية وأنواع السفر الأخرى ، إلى أكثر من 425000 وكيل سفر وآلاف الشركات التي تستخدمها للتسوق وحجز وإدارة السفر .

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com