حدد الصفحة

كانون تطلق سلسلة Océ Arizona 1200 لمنح جودة لا تضاهى وتعدّد في المزايا

كانون تطلق سلسلة Océ Arizona 1200 لمنح جودة لا تضاهى وتعدّد في المزايا

– أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، عن طرح سلسلة طابعاتOcé Arizona 1200 المسطّحة بالأشعة فوق البنفسجية. وقد صُمّمت طابعات Océ Arizona 1240 و1260 و1280 لمزوّدي خدمات الطباعة الذين يطلبون جودة طباعة ممتازة، ومرونة في التطبيقات، وسهولة في الاستخدام، وتُعدّ بالتالي هذه الطابعات مثالية للمؤسسات العاملة في قطاع اللافتات والواجهات، ولمنتجي المطبوعات المتخصّصة والنسخ، ومختبرات الصور.

وقد حرصت كانون على منح السطح في هذه السلسلة الجديدة تصميماً يجعلها المنصة الأكثر مرونة في مجال الطباعة عريضة القياس، فيتسنّى لمزوّدي خدمات الطباعة الطباعةَ مباشرة على مواد طبع غير اعتيادية ذات أشكال متعدّدة ومنها الجنفاص أو الخشب أو السيراميك أو الزجاج،. وبإمكانهم كذلك الطباعة عدّة مرّات على مواد ذات كثافة عالية أو مواد مركّبة، شأن الأغلفة أو كسوات الجدران. ويساعد نظام الشفط الهوائي المحسّن على تثبيت وسائط الطباعة، حتّى الوسائط الجامدة والمعوّجة، فيما يحد نظام المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية من حرارة السطح للطباعة على الوسائط الأقل سماكة التي تتأثر بالحرارة، ليكون بذلك الحل المثالي للافتات في المتاجر ولافتات نقاط البيع.

وتُعتبر سلسلة Océ Arizona 1200 إضافة ممتازة لمجموعة الطابعات لدى مزوّدي خدمات الطباعة الذين يريدون زيادة قدرتهم الإنتاجية الإجمالية أو ينوون استهداف تطبيقات وأسواق ذات جودة أعلى، إذ تؤمّن هذه المجموعة من الطابعات الجودة وتعدّد المزايا والموثوقية، إضافة إلى سهولة الاستخدام. أمّا الواجهة البينية سهلة الاستخدام، فتحفظ مهام الطباعة لطباعتها مرة أخرى لاحقاً، فيما يحول نظام الحبر الذي يمكن تغييره بسرعة دون تحميل الطابعة بشكل خاطئ.

تستخدم هذه الأجهزة حتّى ستّة ألوان ويمكن إضافة اللون الأبيض والطلاء إليها. وإذا أراد المستخدم بإمكانه إضافة حبر بلونَي الأزرق الفاتح والأرجواني الفاتح لتأمين جودة طباعة متفوّقة لتطبيقات التصوير والفنون الجميلة. وتستعين الطابعتان بتكنولوجيا التصوير الناجحة Océ VariaDot لطباعة نصوص وخطوط واضحة المعالم، إلى جانب تدرج سلس في الألوان. وتُعتبر سلسلة Océ Arizona 1200 الأكثر توفيراً للحبر في السوق[1]، إذ تستهلك ما معدّله 8 مل لكل متر مربع، فتصبح بذلك خياراً ممتازاً للطباعة بجودة عالية وبأسعار تنافسية.

في هذا الصدد، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “في السوق فرص هائلة لمزوّدي خدمات الطباعة بأحجام متوسطة لتنمية أعمالهم أكثر فأكثر، بغضّ النظر عمّا إذا كانوا يركّزون على التواصل بالغرافيكس، أو التعليب، أو الطباعة الصناعية، أو التجزئة. لكن من أجل البقاء ضمن دائرة المنافسة، لا بدّ من تجهيز أنفسهم كما يلزم لتقديم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، بسرعة وبأدنى كلفة. ومن هذا المنطلق تحديداً تمّ تصميم سلسلة Océ Arizona 1200 وتطويرها. فجاءت النتيجة طابعة متينة وموثوقة تتميّز بجودة عالية جداً، وتشكّل خير مثال على الابتكار والخبرة التي تتحلى بها منتجات كانون في هذا القطاع. فسوق الطباعة عريضة القياس تشهد نمواً ونحن ملتزمون بمساعدة عملائنا على النمو معها، في كل خطوة.

تجدر الإشارة إلى أنّ سلسلة Océ Arizona 1200 متوافرة حول العالم اعتباراً من 25 يناير 2015.

[1] بينت الاختبارات التنافسية أن سلسلة Océ Arizona 1200 تستخدم 6.4 مل إلى 8 مل من الحبر للمتر المربع، ما يجعلها إحدى الطابعات الأكثر فعالية في السوق اليوم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com