حدد الصفحة

إنفور ترتقي بخدمة العملاء من خلال اتاحة الوصول إلى المعلومات الغنية والمخصصة والقابلة للتنفيذ

إنفور ترتقي بخدمة العملاء من خلال اتاحة الوصول إلى المعلومات الغنية والمخصصة والقابلة للتنفيذ

أعلنت اليوم شركة «إنفور»، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الأعمال والشركات المتخصصة والقائمة على السحابة، عن توفر أداة الخدمة الذاتية للعملاء «إنفور كونسييرج»، والتي تعمل على تبسيط عملية الوصول إلى المواقع والمحتويات والموارد عبر «إنفور». وتمتاز أدارة «إنفور كونسييرج» بتصميمها البديهي والعصري وتوفرها المتواصل على مدار الساعة دون أي تكاليف إضافية لكافة عملاء «إنفور» المدرجين ضمن عقد الاشتراك والصيانة.
وتم تصميم هذه الأداة المميزة بالشراكة مع هيئة إنفور لتجارب العملاء، وهي هيئة عالمية للعملاء تمثل العديد من المنتجات التي تعمل بشكل وثيق مع تطبيقات وبرامج «إنفور» للارتقاء بتجارب العملاء، وتمكن هذه الأداة عملاء «إنفور» من الوصول إلى التحديثات حول عمليات الدعم والتصويت على تحديثات المنتجات والتواريخ والمعلومات الخاصة بجلسات وندوات الويب التعليمية الخاصة بمنتجات محددة، ومكان واحد للعثور على كافة الوثائق الخاصة بالمنتجات. ومن خلال مشاركة العملاء في تقييم مواصفات عمليات التصميم والتطوير والموافقة، تمكنت «إنفور» من إشراك العملاء مباشرة في أداة الخدمة الذاتية «إنفور كونسييرج».
وقد تم تطوير أداة «إنفور كونسييرج» باستخدام منصة Infor Ming.le™ التي توفر إمكانية الوصول إلى الصفحات الرئيسية مع مربعات جانبية “ويدجيت” تعرض المعلومات من عدة أنظمة تخطيط موارد المؤسسات في مكان واحد. ويمكن لكل مستخدم تخصيص الشاشة الرئيسية الخاصة به، والوصول الفوري إلى معلومات خدمات وحلول «إنفور» في أي وقت والتحكم بمن يمكن له الاطلاع على هذه المعلومات من داخل المؤسسة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين التواصل مع مستخدمين آخرين ضمن مجتمع «إنفور» والتراسل عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بجهات اتصال محددة من داخل التطبيق.
وفي هذا الصدد، قال طارق تامان، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند لدى إنفور: “أرادت «إنفور» التأكيد على أنها الشريك الأفضل المزود لبرمجيات الشركات عندما يتعلق الأمر بفهم كافة جوانب تفاعل المؤسسة مع برمجيات «إنفور». إن تمكين عملائنا من الوصول إلى هذا النوع من المعلومات يمكنهم من حل مشاكل الأعمال بشكل أسرع والحصول على المعلومات التي يحتاجونها في أي وقت ودون الحاجة للتعامل مع مكالمات ورسائل إلكترونية متعددة. تدرك «إنفور» أن كل مؤسسة تمتاز بالسمات الفريدة الخاصة بها تماما مثل احتياجات الأعمال الخاصة بها. لقد أمضينا وقتا طويلا بالاستماع لآراء عملائنا ضمن عدد من الصناعات لفهم نوع خدمة العملاء الفورية التي يتوقعون الحصول عليها من شركاء التقنية لديهم، ونؤكد أن كل هذا البحث قد تم تضمينه في أداة «إنفور كونسييرج»”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com