حدد الصفحة

أي تي إند تي فاوندري، روكيت سبيس وإريكسون يطلقون سلسلة جديدة من التقرير المستقبلي

أي تي إند تي فاوندري، روكيت سبيس وإريكسون يطلقون سلسلة جديدة من التقرير المستقبلي

أطلقت إريكسون بالتعاون مع أي تي إند تي فاوندري وروكيت سبيس الدفعة الثالثة من سلسلة التقرير المستقبلي، ويمنح هذا التقرير للمطالعين رؤية داخلية عن أحدث التقنيات والشركات التي تؤسس المستقبل للذكاء الاصطناعي وأهمية الموضوع بالنسبة للمستهلكين.
كما يشرح التقرير دور الذكاء الاصطناعي والأتمتة وتأثيرها على حياتنا اليومية، وما هي المنهجية التي ستتبعها العلامات للتكيف وتلبية التبدلات التي ستشهدها تجارب المستهلكين.


وفي سبيل فهم التطور الحاصل بمجال الذكاء الاصطناعي على النحو الأمثل، تمت مقابلة أكثر من 50 رائد أعمال، مدير تنفيذي و أكاديمي من الناجحين والرائدين في مجال التقنيات والتطبيقات الجديدة. إضافة إلى ذلك، تم عبر استعراض خمس توقعات جريئة، التعريف بالدور الحيوي للذكاء الاصطناعي وتأثيره الإيجابي على تجارب العملاء في السنوات القادمة.


سيكون للذكاء الاصطناعي تأثير هام وحيوي على حياتنا اليومية، بدءاً من تمكين التخصيص على أعلى مستوى وصولاً إلى توفير الكثير من الوقت الذي يتم استهلاكه لإجراء المهام الروتينية، حيث ستغير هذه الأدوات الجديدة الطريقة التي نتفاعل فيها مع التكنولوجيا في حياتنا اليومية بشكل جذري.


وتعليقاً على الإطلاق، قالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا :” وفقاً لتقرير الإتصالات المتنقلة الذي أطلقناه مؤخراً، من المتوقع أن يزداد عدد المشتركين في الحزمة العريضة للاتصالات المتنقلة بثلاث مرات عن العدد الحالي بين عامي 2016 و2022، ما يشكل مؤشراً على أن التكنولوجيا باتت جزء أساسي في حياتنا، كما أن التقنيات المتطورة كالذكاء الاصطناعي والأتمتة باتت جزء لا يتجزأ من هذا التطور الهام.”

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com