حدد الصفحة

«سيلزفورس» تطرح الجيل القادم من منصة خدمة العملاء الأولى على مستوى العالم

«سيلزفورس» تطرح الجيل القادم من منصة خدمة العملاء الأولى على مستوى العالم

طرحت سيلزفورس (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: CRM)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول إدارة علاقات العملاء، الجيل القادم من منصة الخدمة السحابية، والتي تعتبر المنصة الخدمية الأولى على مستوى العالم.
وتتيح هذه المنصة التي تستند إلى المكونات الرئيسية لمنظومة Lightning من سيلزفورس، للشركات إمكانية تهيئة وإعداد خدمة السحابة لمؤسساتهم بسهولة تامة وخلال يوم واحد. وبفضل التطبيقات الشريكة الجاهزة والتابعة لمنصة Lightning، وأداة Lightning App Builder الخاصة بالخدمة، أصبح بإمكان الشركات أيضاً وبكل سهولة تخصيص وتوسيع نطاق الخدمة السحابية. بالإضافة إلى ذلك، توفر وحدة التحكم بالخدمة Lightning Service Console الجديدة العديد من القدرات الحديثة، التي من شأنها تعزيز مستوى إنتاجية الوكيل، فضلاً عن أن تطبيق الخدمة السحابية للهواتف المحمولة الجديد سيرفع من مستوى أداء الوكلاء من خلال تقديم خدمة عملاء متميزة من أي مكان. علاوةً على ذلك، وبفضل منصة التعلّم التفاعلية Trailhead من سيلزفورس، أصبح بإمكان أي شخص التَّعلّم مجاناً كيفية نشر وتخصيص الخدمة السحابية.
وتلبي الخدمة السحابية الجديدة مختلف احتياجات ومتطلبات المستهلكين في الوقت الراهن، الذين يتوقعون وبوتيرة متنامية الحصول على تجارب خدمة سريعة، وشخصية، ومتاحة عبر القنوات المفضلة لديهم. إلا أن العديد من الشركات لا تزال تكافح في يومنا هذا من أجل توفير خدمة عملاء حديثة وشخصية (مخصصة)، فعادة ما تعاني الشركات العاملة اليوم من استخدامها لأنظمة خدمة العملاء غير مرنة وقديمة، ما يجعل من الصعب والمكلف تحسين مستوى أداء قنوات الدعم القائمة، أو إضافة قنوات جديدة. أما الشركات الأصغر، فعادةً ما تضطر إلى استخدام البرامج المكتبية البسيطة والمساعدة من أجل تلبية احتياجاتهم الفورية، عوضاً عن استثمار حلول أكثر قوةً وأداءً وقادرة على التوسع والتحديث في المستقبل.
الجيل القادم من الخدمة السحابية
توفر الخدمة السحابية لأي شركة، بغض النظر عن حجمها، منصة خدمة عملاء مرنة وعصرية، تتميز بكونها سريعة التهيئة والإعداد، وسهلة التَّعلّم، وبالإمكان تخصيصها بهدف تلبية احتياجاتهم اليومية والمستقبلية. وتشمل الابتكارات الجديدة في مجال الخدمة السحابية ما يلي:
خدمة متميزة ورائدة
تطبيق AppExchange وتطبيق Lightning App Builder لدعم الخدمة
وحدة التحكم بخدمة بمنصة Lightning
تطبيق الخدمة السحابية للهواتف المحمولة Service Cloud Mobile خاصة يعمل على نظامي التشغيل آبل وأندرويد
وفي هذا الصدد، قال مايك روزنباوم، نائب الرئيس التنفيذي لقسم تطبيقات إدارة علاقات العملاء لدى شركة سيلزفورس: “تعتبر الخدمة السحابية التي نقدمها الخدمة الرائدة على مستوى السوق، وذلك بسبب سجلنا الحافل الذي لا مثيل له من الابتكارات. كما أن المرونة العالية التي تتمتع بها كل من منصة Lightning ومنصة الخدمة السحابية Service Cloud من سيلزفورس تتيح لنا إمكانية الاستجابة بسرعة، وتذليل كافة العقبات التقنية التي تواجهنا، وذلك كي يتمكن عملاءنا من التركيز على القضايا الأكثر أهمية بالنسبة لهم، ما يمكنهم من تقديم خدمة متميزة ورائدة بكل معنى الكلمة لعملائهم”.
ومن جانبه، قال سيمون والش، مدير عمليات قسم الاستحقاقات السنوية للأفراد لدى شركة نيويورك لايف إنشورنس: “تؤمن شركة نيويورك لايف إنشورنس بأن تقديم تجربة رائعة ومميزة لعملائنا هو أمر حيوي وأساسي لتحقيق النجاح. وبفضل الخدمة السحابية، أصبحنا قادرين على استثمار هذه المنصة المرنة التي تتميز بسهولة الإعداد (التهيئة) والتخصيص، وتسليح وكلائنا بأدوات إنتاجية حديثة كي يتمكنوا من تقديم تجارب خدمة عملاء لا تصدق، وغير مسبوقة”.
وقالت ريبيكا ويتمان، نائب رئيس الأبحاث لدى شركة نوكليوس ريسيرش: “تعي كل شركة مدى أهمية تقديم خدمة متميزة وجيدة للعملاء، لكن بالنسبة للشركات الصغيرة، تعتبر عملية إنشاء مركز اتصال جديد مرهقة ومكلفة للغاية، في حين غالباً ما تجد الشركات الكبرى نفسها مقيدة بسبب الأنظمة القديمة. لكن بعد هذا الإعلان، استطاعت شركة سيلزفورس تسهيل عملية تقديم الخدمات المميزة للشركات من كافة الأحجام”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com