حدد الصفحة

تريند مايكرو تطلق صندوق مشاريع جديد بقيمة 100 مليون دولار أمريكي

تريند مايكرو تطلق صندوق مشاريع جديد بقيمة 100 مليون دولار أمريكي

أعلنت شركة ’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘، الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TYO: 4704، وفي بورصة تورنتو تحت الرمز: TSE: 4704) اليوم عن إطلاق صندوق مشاريع مؤسسي لاستكشاف أسواق التكنولوجيا الناشئة. وسيسمح هذا الصندوق، الذي يبلغ استثماره الأولي 100 مليون دولار أمريكي، لـ’تريند مايكرو‘ بتطوير مجموعة من الشركات الناشئة الحاضنة للأفكار ودعم استمرارها في مركز الأسواق فائقة النمو مثل سوق إنترنت الأشياء.
ووفقاً لتقديرات شركة الأبحاث ’جارتنر‘ سيتم توصيل 26 مليار جهاز بالإنترنت بحلول عام 2020.
وقالت إيفا تشن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ’تريند مايكرو‘: “لطالما تركزت رؤية ’تريند مايكرو‘ حول جعل العالم مكاناً آمناً لتبادل المعلومات الرقمية، حيث يغير الانتشار الواسع للأجهزة من كيفية سير وتفكير وتحرك العالم. ومن الواضح أن هذه المنظومة لا تزال قيد التطور وعلينا أن نعمل لنضمن تمكين المؤسسات والأفراد من العمل والعيش بسلام ضمن هذا الواقع الجديد”.
وسوف يقدم مشروع ’تريند مايكرو‘ الدعم المالي للشركات، وإمكانية الوصول إلى المعلومات عالمية المستوى حول التهديدات العالمية، والتحالفات الاستراتيجية، بالإضافة إلى قناة الشركة التي تشمل أكثر من 28 ألف شريك.
ومن ناحية أخرى، سيكشف العمل على هذه الاستثمارات عن معلومات حول الفرص المتاحة في هذه المنظومات الناشئة ونماذج الأعمال المبتكرة والثغرات في السوق ونقص المهارات، وستؤثر هذه الدروس المستخلصة على كيفية تخطيط حلول الأمن الرقمي في جميع أقسام شركة ’تريند ميكرو‘.
وأضافت إيفا تشن قائلةً: “نحن نتمتع بسجل يمتد لأكثر من 29 عاماً من توقع توجهات التكنولوجيا لتأمين جميع أنواع بيئات العمل، وكانت الموجة الضخمة الأولى التي عملت عليها الشركة هي نمو سوق أجهزة الحاسوب الشخصية؛ والتزمنا منذ البداية بتوفير الحماية للأجهزة الطرفية وتمكننا من الحفاظ على موقع ريادي في تقرير ’ماجيك كوادرانت‘ الذي تضعه شركة ’جارتنر‘ الذي يتناول منصات حماية الأجهزة الطرفية. واستهدفت الموجة الضخمة الثانية السحابة، حيث عملنا منذ البداية على حماية السحابة وقمنا حتى اللحظة بتأمين أكثر من ملياري ساعة عمل على ’خدمات أمازون ويب‘ وحدها. ولدينا قناعة راسخة بأن الموجة التالية قد حانت وستتركز على إنترنت الأشياء، وسيساعدنا هذا الصندوق على اغتنام هذه الفرصة”.
وبفضل وضعها المالي القوي وتحقيقها لأرباح على مدى 72 فصلاً متتالياً، تتمتع ’تريند مايكرو‘ بمكانة جيدة لاستثمار الأموال في الأبحاث وتحقيق تطور منسجم مع استراتيجية الشركة. ويوفر إطلاق ذراع المشاريع هذا مزيداً من الحرية لاستكشاف مجالات جديدة، دون تعطيل موارد الأعمال الرئيسية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com