حدد الصفحة

مركز إي هوستينغ داتا فورت للدفاع الإلكتروني يحقق مستوى الاعتماد الرابع باستخدام نموذج كريست لتقييم الأمن

مركز إي هوستينغ داتا فورت للدفاع الإلكتروني يحقق مستوى  الاعتماد الرابع باستخدام نموذج كريست لتقييم الأمن

أعلنت شركة “إي هوستينغ داتا فورت” (eHDF)، الرائدة في خدمات الاستضافة المدارة وتقديم البنية التحتية السحابية في منطقة الشرق الأوسط، عن حصولها اليوم عن شهادة إنجاز نموذج كريست للإستحقاق (CREST) لمركز الدفاع الإلكتروني، ومركز العمليات الأمنية (SOC) واللذان يقع مقرهما في مدينة دبي للإنترنت. وتظهر شهادة الاستجابة للحوادث الأمنية الإلكترونية مستوى إدراك مركز الدفاع الإلكتروني ومركز العمليات الأمنية (SOC) التابعان لشركة إي هوستينغ داتا فورت وتعرض السياسات والعمليات والإجراءات الفعالة التي تتبعها الشركة في مساعدة العملاء على اكتشاف واحتواء واستئصال والتعافي من حوادث الأمن الإلكتروني الخطيرة بطريقة سريعة وفعالة وآمنة.
ويقدم نموذج “كريست” المعايير والمؤهلات المطلوبة للشركات والأفراد المزودة للخدمات الأمنية. وتم تصميم الشهادة لتزويد العملاء بالثقة في امتلاك مزود خدمات الأمن المدارة الذي يتعاملون معه الدفاعات اللازمة لحماية معلوماتهم من التهديدات الإلكترونية الأكثر شيوعا. وتغطي معايير الاختبار أفضل ممارسات أمن المعلومات الواردة في معيار الأيزو 27001. وتبقي وحدها تلك الشركات التي تطبق أعلى مستوى من الخبرة والمهنية الأمنية قادرون على اجتياز المستوي التقني العالي لبرامج تقييم كريست وتحقيق الاعتماد.
تمكنت إي هوستينغ داتا فورت من إتمام عملية التصديق الصارمة في وقت قياسي في غضون أسابيع قليلة بفضل التوافق الحالي مع العديد من المعايير الأخري للصناعة الأخرى مثل PCI-DSS, CSA-STAR وشهادات الأيزو 27001، 22301، 20000، 9001. مما يضع الشركة في مرتبة عالية فيما يتعلق بالإدراك والنضح في الولايات الأمنية والحوكمة. ويتطلب الاعتماد إجراء تقييم شامل للعمليات والتقنيات والنظم التي تحكم بنية أمن المعلومات وضمان الوفاء بالمعايير. وقد أدرجت تدابير إضافية لتلبية الضوابط المطلوبة.
وبهذة المناسبة قال السيد / ياسر زين الدين المدير التنفيذي لدي إي هوستينغ داتا فورت “بعد إطلاقنا لمركز الدفاع الإلكتروني في وقت سابق من هذا العام، اتجهنا نحو تعزيز ثقة عملائنا ليس فقط فيما يتعلق بالتقنيات والخدمات لدينا، ولكن أيضا عبر جهودنا المستمرة في رفع مستوي التوقعات من خلال تقديم مجموعة كاملة من الخدمات الأمنية. إن الشهادات المعتمدة على نموذج تقييم كريست ونموذج تقييم الإدراك توفر ضمانات إضافية بأن مركز إي هوستينغ داتا فورت للدفاع الألكتروني لديه المنهجيات والخبرات المناسبة لتقديم خدمات الأمن المدارة وخدمات الاستجابة للحوادث الأمنية الإلكترونية الفعالة “.
و أضاف السيد / زين الدين “شهد الصعيد العالمي، فضلا عن منطقة الشرق الأوسط موجة من التهديدات الإلكترونية و تبذل المنظمات جهودا واعية في التعامل مع هذه المتغيرات. والتي تشمل متطلباتها تقديم مجموعة قوية من الخدمات من قبل المنظمات ذات السمعة الطيبة التي تولي اهتماما للجوانب الأدق من وجود الضوابط الصحيحة، فضلا عن الموارد الماهرة التي تمتلك المعرفة المناسبة والمعرفة الفنية وكذلك الخبرة “.
وتركز “إي هوستينغ داتا فورت” باعتبارها شركة رائدة في مجال توفير الخدمات المدارة في الشرق الأوسط، على تعزيز والحفاظ على أوراق اعتمادها الأمنية القوية، وهي ملتزمة برفع مستوى التوقعات وتلبية متطلبات العملاء المتزايدة باستمرار. وقد حققت الشركة نجاحات قوية جدا في مجال الأمن الإلكتروني – عبر إطلاق مركز الدفاع الإلكتروني (CDC)، مركز العمليات الأمنية (SOC) وكذلك تعزيز محفظة خدمات الأمن المدارة لتشمل، إدارة الأحداث والحوادث الأمنية SIEM ، رصد التهديدات في الوقت الحقيقي (RTTM)، خدمات الأمن المدارة عن بعد، الحماية المتقدمة ضد التهديدات المتقدمة (ATP)، خدمات الأمن PCI ، الاستجابة للحوادث (IR)، وغيرها.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com