حدد الصفحة

“فينسيتور للتطوير العقاري” تسلم مشروعها السكني “فينسيتور بالاسيو”

“فينسيتور للتطوير العقاري” تسلم مشروعها السكني “فينسيتور بالاسيو”

سلمت “فينسيتور للتطوير العقاري” (Vincitore Real Estate Development)، الشركة المطورة للمشاريع الراقية في دبي، مشروعها السكني الرائد “فينسيتور بالاسيو” (Vincitore Palacio) إلى الملاّك خلال حفل حضره عدد من الشخصيات البارزة. وشكل هذا الحدث خطوة مهمة في جهود الشركة المستمرة لتقديم مشاريع عقارية تجسد مفهوم “الجودة العقارية بأسعار معقولة”.


وترأس حفل التسليم فيجاي دوشي، مؤسس ومدير عام “فينسيتور للتطوير العقاري”؛ برفقة عقيلته كافيتا دوشي، حيث قدم دوشي شخصياً الشقق السكنية إلى أصحابها.


وبهذه المناسبة، نظمت شركة “فينسيتور” حفل افتتاح ضخم للاحتفاء بهذا الإنجاز المهم ضمن رؤيتها الرامية إلى تطوير عقارات مميزة بأسعار معقولة. واشتمل حفل الافتتاح على عرض للألعاب النارية ومجموعة من الفعاليات الترفيهية التي تضمنت عروض حورية البحر والعروض الحية والموسيقية. ولأول مرة يشهد قطاع العقارات في دبي حفل افتتاح لمشروع عقاري بحضور أكثر من 700 مدعو، ما يعكس التزام الشركة برؤيتها التي تهدف إلى إنشاء مشاريع عقارية مميزة في دبي.


ويعكس مشروع “فينسيتور بالاسيو”، الواقع في قلب دبي الجديدة في منطقة أرجان، المعروفة أيضاً بالبرشاء جنوب 3، مكانة دبي العالمية كسوق رائدة للعقارات الفاخرة ذات الأسعار المعقولة. ويتألف هذا المشروع المتاح للتملك الحر من 175 وحدة سكنية تتراوح ما بين شقق الاستوديو الفسيحة والشقق الأنيقة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مزودة بشرفات مشمسة، بالإضافة إلى الخدمات الأمنية على مدار الساعة، فضلاً عن خدمات المساعد الشخصي (الكونسيرج). كما تم تزويد كل وحدة سكنية بمطبخ وخزائن للملابس وإكسسوارات للحمام.
ويتميز مشروع “فينسيتور بالاسيو” عن غيره من المشاريع في السوق كونه حاصل على شهادة مراقبة مستويات الجودة من هيئة التدقيق والامتثال الألمانية المعروفة عالمياً “تي. يو. في. نورد” (TUV Nord)، ما يؤكد مطابقة كافة عناصره لمعايير السلامة والموثوقية والجودة عالمية المستوى.


وقال دوشي: “يسعدنا أن نقدم لعملائنا منازل أحلامهم التي تتيح لهم التمتع بالعيش في بيئة مترفة بكل ما تتضمنه من مرافق خدمية رفيعة المستوى. وكما يوحي اسمه، يعد مشروع “فينسيتور بالاسيو” في الواقع “المسكن الراقي”، وهو يعكس قدرتنا الكبيرة على الجمع ما بين البناء المتميز والأسعار المعقولة. وإن دعم مثل هذه المشاريع الفريدة من قبل علامات تجارية رائدة مثل هيئة التدقيق والامتثال الألمانية “تي. يو. في. نورد” يعد أمراً نادراً، وهذا هو السبب وراء تقديمنا تجربة متخصصة لكافة الملاك في هذا المشروع. ونشكر الجميع على انضمامهم إلينا في حفل تسليم المشروع وندعوهم إلى ترقب المزيد من المشاريع العقارية الفريدة التي تحمل العلامة التجارية المرموقة “فينسيتور”.”


ومن بين المزايا الأخرى التي يشتمل عليها المشروع احتوائه على ردهة أنيقة عالية الارتفاع وواجهة مزخرفة، ومصاعد مصممة خصيصاً، ومسبح بقياس 60 قدم يمكن التحكم بدرجة حرارته، ومسبح للأطفال، وصالة رياضية مشمسة بمساحة 3.000 قدم مربع مزودة بـ “سونا” وحمام بخار، ومنطقة ترفيهية بمساحة 10.000 قدم مربع، وحديقة ذات مناظر خلابة ونافورة مياه، وأنظمة لتوفير الطاقة تشتمل على مصابيح “ليد” (LED)، وتشطيبات خارجية بإسمنت معزز بالألياف الزجاجية، بالإضافة إلى تقنية توفير المياه والتي توفر ما يصل إلى 7.2 مليون جالون من المياه.


وعلى الرغم من أن موقعه ومرافقه تشكل لوحدها عوامل جذب رئيسية لمختلف الجنسيات، إلا أن عرض القيمة الفريد الذي يقدمه مشروع “فينسيتور بالاسيو” ونمط المعيشة المترفة يجعلانه خياراً مفضلاً للباحثين عن عقارات مميزة في دبي.


وحصلت “فينسيتور للتطوير العقاري” على جائزة “شركة التطوير العقاري الأسرع نمواً” في حفل جوائز مجلة التمويل الدولية (IFM)، حيث تكرم هذه الجوائز التميز في مجال العقارات السكنية والتجارية في الأسواق الناشئة. ومنحت “فينسيتور” هذه الجائزة تقديراً لجودة منتجاتها ومعايير الخدمة التي تقدمها والمستويات العالية لرضا العملاء، بالإضافة إلى المنتجات ذات الصلة مثل القروض المنزلية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com