حدد الصفحة

“ظفار العالمية” تدخل عالم التجارة الإلكترونية من بوابة “سوق.كوم”

“ظفار العالمية” تدخل عالم التجارة الإلكترونية من بوابة “سوق.كوم”

وقّعت “ظفار العالمية” (Dhofar Global)، الشركة الرائدة في توفير منتجات التنظيف في الشرق الأوسط، اتفاقية شراكة مع “سوق.كوم” (Souq.com)، أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في العالم العربي ومقره دبي، من أجل إتاحة الفرصة أمام العملاء لشراء منتجاتها إلكترونياً بسهولة تامة. وبموجب بنود الاتفاقية الجديدة، باتت حلول ومنتجات “ظفار العالمية” حالياً متاحة عبر البوابة الإلكترونية، التي تتسم بالكفاءة والموثوقية والسرعة في تسليم الطلبات إلى العملاء.وتكمن أهمية التعاون مع “سوق.كوم” في كونه خطوة استراتيجية من شأنها دعم الخطط التوسعية التي تنتهجها “ظفار العالمية” ضمن الأسواق المستهدفة، من خلال تسهيل وصول العملاء إلى محفظتها الشاملة والمتنوعة من منتجات وحلول النظافة عالية الجودة وتقديم تجربة تسوق مريحة وسلسة ترقى إلى مستوى التطلعات. ويأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه دراسة حديثة إلى أنّ قطاع التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط شهد نمواً هائلاً بمعدل 1,500% خلال العقد الأخير، مع بروز دول الخليج العربي كقوة دافعة لعجلة النمو المطّرد مع توقعات بأن تصل قيمة القطاع خليجياً إلى 20 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2020، مقارنةً بـ 5 مليار دولار في العام 2015. وتحتل دولة الإمارات موقع الصدارة في التجارة الإلكترونية، مسجلةً أعلى مستوى من المعاملات التجارية الإلكترونية بقيمة 332 دولاراً أمريكياً لكل عملية شراء، وذلك وفقاً لاستطلاع أجرته مؤخراً شركة “كيه. بيه. إم. جي” (KPMG) حول سلوكيات المستهلكين في 52 دولة.
وقال تشاندان سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة “ظفار العالمية”: “يمثل طرح منتجاتنا إلكترونياً خطوة هامة للغاية بالنسبة لنا لتوسيع قاعدتنا المتنامية من العملاء، لا سيّما بالتزامن مع التقدم المتسارع لقطاع التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي والشعبية المتنامية التي يشهدها في دولة الإمارات. ومن جاء، جاء حرصنا على تأسيس شراكة مثمرة مع “سوق.كوم”، في سبيل تسهيل وصول عملائنا إلى أحدث حلولنا المتطورة في عالم الرعاية الصحية، بالاستفادة مما يوفره الموقع الإلكتروني الرائد في دولة الإمارات من مزايا عالية المستوى تضمن موثوقية وسرعة وكفاءة عالية في إتمام إجراءات الطلب والدفع والاستلام، مع خدمات الدعم المتاحة مدار الساعة.”
وأضاف سينغ: “كلنا ثقة بأن الخطوة الجديدة ستعود بالنفع على عملائنا الذين بات بإمكانهم طلب منتجاتنا إلكترونياً أينما كانوا. وسنواصل السير قدماً في مساعينا الحثيثة لتبني المزيد من المنهجيات المبتكرة والوسائل المتطورة لضمان أقصى مستويات راحة ورضا وسعادة قاعدتنا الواسعة من العملاء.”
ويمكن لعملاء “ظفار العالمية” الوصول إلى أحدث المنتجات والحلول عبر تسجيل الدخول على الرابط الإلكتروني: https://uae.souq.com/ae-en/dhofarglobal/p/ to order hygiene products by Dhofar Global.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com